العدد : ١٥٠٦٣ - الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٣ - الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية ينظم مؤتمر «إنشوربايت» لتكنولوجيا التأمين

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ - 01:00

تحت رعاية مصرف البحرين المركزي ينظّم خليج البحرين للتكنولوجيا المالية مؤتمر «إنشوربايت Insurbyte»، وذلك نتيجة لشراكة استراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» وجمعية التأمين البحرينية «BIA» وفينتك كونسورتيوم.

ويقام المؤتمر يومي الثاني عشر والثالث عشر من شهر يونيو القادم في مركز الخليج للمؤتمرات تحت شعار «إعادة تخيل التأمين».

هذا وتشتمل الفعالية على خطابات مهمة ونقاشات وورش عمل ودراسة حالات وحلقات حوارية يشارك فيها مختصون وشخصيات بارزة في قطاع تكنولوجيا التأمين، حيث يسلطون الضوء على عدد من المواضيع المهمة المتعلقة بتكنولوجيا التأمين كالتحديات المستقبلية وظهور تقنيات جديدة تسهم بشكل كبير في تحول قطاع التأمين، هذا بالإضافة إلى تكنولوجيا الكتل «بلوكتشين» والبيانات الكبيرة وأتمتة العمليات والذكاء الاصطناعي وعدد من المواضيع المهمة الأخرى.

وستستضيف الفعالية 15 متحدثا رئيسيا سوف يبرزون عددا من الأمور المهمة المتعلقة بتكنولوجيا التأمين منها دمج تكنولوجيا التأمين مع النظام البيئي للتأمين. وتضم قائمة المتحدثين عددا من الخبراء والأسماء البارزة من مصرف البحرين المركزي ورونالد لاتينستين، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيلفيش وجيرجين ستوفيل المدير العام لمجموعة هانوفر ري غروب وتوبياس تاوبيتز الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة لاكا، كذلك عدد من المتحدثين. 

إلى ذلك، يوفر المؤتمر منصة تهدف إلى خلق مساحة لتبادل المعرفة وتعزيز الترابط بين المؤثرين في السوق لإيجاد الحلول والترويج لتكنولوجيا التأمين المبتكرة بطريقة تعاونية ومنفتحة وشفافة. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news