العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

الرأي الثالث

محميد المحميد

malmahmeed7@gmail.com

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. تشرف أهالي محافظات مملكة البحرين بلقاء حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وعلى الرغم من أن عدد الحضور فاق الـ(500 شخص) إلا أن جلالة الملك المفدى حرص شخصيا على السلام على الجميع، مع أنجاله سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد، ومعهم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في لفتة كريمة معهودة من جلالة الملك المفدى.

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. كانت الثوابت الوطنية حاضرة، وتماسك الجبهة الداخلية موجودة، والنسيج الوطني الحي محل قناعة تامة، في صد كافة أشكال العنف والتطرف وإحباط أي محاولات لإثارة فتن شق الصف، تماما كما كانت التوجيهات السامية بالابتعاد عن سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وقيام الأجهزة الأمنية لوضع حد حازم.

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. استمعنا لكلمات ممثلي محافظات مملكة البحرين، والتي أكد فيها الجميع على تجديد الولاء والبيعة والطاعة، مسجلين بكل فخر واعتزاز رعاية الملك المفدى، ومتابعة سمو رئيس الوزراء الموقر، وجهود سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر.

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. تحدث ممثل محافظة العاصمة، وأشار إلى ما ورد في كتاب «التحفة النبهانية» الذي قال فيه كاتبه: «ومنذ يومئذ اشتهرت هذه الفخيذة بآل خليفة إلى الآن ولم تزل إن شاء الله إلى منتهى الازمان، خلد الله ملكهم وأعز شوكتهم، وجعل النصر حليفهم، فإنهم لم يزالوا خلفاء في الأرض يحكمون بين الناس بالقسط، كيف لا وهم أهل المجد الباذخ، والشرف الشامخ».

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. تحدث ممثل محافظة المحرق، وقال: «هذهِ هيَ المحرقُ تُعلنها مدوِّيَةً بأطيافِها كافّةً؛ يسانِدونَ قيادةَ جلالتِكم ويقفونَ معكم صفًّا واحدًا، وعهدا علينا ورِثناه عن الآباءِ والأجدادِ، ونسيرُ عليهِ؛ لنحمِلَ راياتِ الولاءِ وصِدْقَ المواقفِ، والوفاءِ والإخلاصِ والأمانةِ والتأييدِ والمحبةِ جيلاً بعدَ جيلٍ، مقدِّمينَ الأرواحَ؛ للذَّوْدِ عن الوطنِ وأهلِهِ ومصالِحِهِ، وحفظِ البيعةِ والولاءِ، وأنْ تزخر مملكةُ البحرينِ بثوبِ العِزَّةِ والازدهارِ في ظلِّ حُكمِ آل خليفة الكرامِ».

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. تحدث ممثل المحافظة الشمالية، وقال: «إننا إذ نجدد لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم، العهد والبيعة، فإننا نقف صفًّا متراصًّا واحدًا، خلف قيادة جلالتكم، وأرواحنا فداء للذود عن الوطن، رافضين التدخلات الخارجية في شأننا المحلي، مؤيدين كافة الإجراءات التي تكفل حفظ أمننا ومجتمعنا من عبث العابثين..».

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. تحدث ممثل المحافظة الجنوبية، وقال: «بكل فخر وعزة، نرفع لمقام جلالتكم السامي، خالص الولاء، وصادق الانتماء، والوفاء العميق.. مخلصين العهد صادقين الوعد في المضي خلف قيادتكم الحكيمة وما تمثله لنا من دلالات عزة وما تجسده لمملكة البحرين من المنعة والسياج الحصين..».

في رحاب اللقاء الملكي الرمضاني.. كانت مملكة البحرين مجتمعة، وتجسد فيه أروع صورة وأرفع ملحمة وطنية في حب القائد لشعبه، ولاء الشعب لقائده.. وفي تعزيز علاقات التواصل الاجتماعية، وتعزيز العلاقات الخارجية.. حفظ الله مملكة البحرين دائما وأبدا.

إقرأ أيضا لـ"محميد المحميد"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news