العدد : ١٥٠٦٣ - الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٣ - الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ شوّال ١٤٤٠هـ

ألوان

موظف بـ«الثروة السمكية» يحصد جائزة على مستوى الشرق الأوسط في التصوير

الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ - 01:15

حصد فني أول موارد سمكية بإدارة الثروة السمكية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني هاني بدر، على الجائزة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في مسابقة الصور التي تنظمها المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE)، وذلك في نسختها لعام 2019.

وتعليقًا على ذلك، قال وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة: «إن هذا الإنجاز مبعث فخر واعتزاز بالنسبة لنا، على اعتبار أن الكوادر البحرينية الشابة باتت قادرة على المنافسة في مختلف المجالات على مستوى العالم، واستطاعت أن تحرز مراكز متقدمة في المسابقات الدولية».

وأشار إلى أن «وكالة الزراعة والثروة البحرية تولي مجال الابداع وتشجيع المواهب الشابة أهمية ضمن استراتيجية عملها، انطلاقًا من حرصها على الارتقاء بالقدرات البحرينية، وهو الأمر الذي نعتبره كنزًا ترتكز عليه الوكالة في الارتقاء بعملها».

وذكر أن «الإنجاز الذي حققه الموظف هاني بدر، يشكل دافعًا أمامنا من أجل وضع الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بدعم الشباب البحريني وتهيئة البيئة المناسبة أمامهم من أجل الإبداع والابتكار». 

من جانبه، عبر هاني بدر (الفائز بالجائزة)، عن سعادته بهذا الفوز وتمكنه من رفع اسم البحرين عاليًا، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن سلسلة من الجوائز المحلية والعالمية التي حصدها في مجال التصوير. 

وعن الصورة الفائزة بالجائزة، أوضح أنها توثق إنزال الاسماك في البحر، وأشار إلى أنه سعى ليوثق هذه العملية بلقطة مصورة تظهر فوق الماء من خلال حركة بحار وهو يقوم بإنزال الاسماك، فيما تظهر في نفس اللقطة الاسماك تحت البحر. 

وأشار إلى أنه يستخدم معدات خاصة للتصوير، وهي مجهزة للتصوير تحت الماء، وهي معدات ذات جودة عالية وبأسعار مرتفعة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news