العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

مطبخ الخليج

وسط أجواء مستوحاة من الشهر الكريم
خيمة «ليالي الزلاق» الرمضانية تقدم أشهى المأكولات العالمية والتقليدية الشهية

الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ - 01:15

كتبت زينب علي:

بإطلالة متميزة تطل على بحر الخليج العربي، وسط أجواء من الفن الشرقي والعزف الموسيقي الجميل، تنفرد خيمة ليالي الزلاق لفندق السوفتيل لهذا العام بالأجواء الرمضانية المميزة، عبر ديكورها المستوحى من أجواء الشهر. وتعد خيمة ليالي الزلاق الحاصلة على العديد من الجوائز مكانا أمثل لالتقاء الأهل والأصدقاء المقربين.

وتحرص خيمة ليالي الزلاق على تقديم أرقى وأفضل الخدمات، من خلال تقديمها الأطباق المتنوعة وخلقها أجواء رمضانية فريدة من نوعها.

وتضم مأدبة الفطور والسحور بوفيها فاخرا من ألذ المأكولات العالمية والتقليدية المتنوعة والتي يتم تقديمها عبر محطات الطهي الحية، لتكتشفوا العديد من النكهات المميزة وسط هذه التجربة الرمضانية المذهلة.

وتقوم محطات الطهي الحية بتوفير أشهى المناقيش الساخنة والشاورما الشهية والخبز العربي، بالإضافة إلى الفول والفلافل والبليلة.

الجدير بالذكر أن خيمة ليالي الزلاق تحرص دائمًا على توفير الأطباق العالمية المختلفة مثل الأطباق الهندية والشرقية، والتي يتم إعدادها من قبل أمهر وأفضل الطهاة العرب المتخصصين في إعداد أشهى الأكلات، وذلك من أجل إرضاء كل الأذواق التي تزور طيلة شهر رمضان الكريم.

وتوفر الخيمة لهذا العام ركنا خاصًا بالأطفال، ليقضوا وقتًا أكثر مرحا وسعادة، وذلك من خلال النشاطات المتنوعة والألعاب الممتعة.

يبدأ بوفيه الإفطار في خيمة ليالي الزلاق من غروب الشمس إلى 8:30 مساء. ويتوافر بسعر 20 دينارًا بحرينيًا للشخص وتشمل العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والماء.

ويتوافر بوفيه الغبقة بسعر 23 دينارا بحرينيًا وتشمل العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والماء، وسط الفقرات الترفيهية الحية داخل الخيمة وخارجها. ويبدأ بوفيه الغبقة من 9:30 مساء إلى 1:00 ما بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع العادية. أما في نهاية الأسبوع فيبدأ بوفيه الغبقة من 9:30 مساء إلى 2:00 ما بعد منتصف الليل

ويقوم فريق المناسبات والحفلات بتقديم خدمة مميزة لرجال الأعمال، وذلك بتجهيز كل الترتيبات المتعلقة بالإفطار أو الغبقة الخاصة بشركاتهم، فيمكنهم استضافة 600 شخص من ضيوفهم وإعداد بوفيه رائع وعصري يرضي جميع الأذواق. 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news