العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بوحجي: إطلاق «التمويل الشخصي» في غضون ساعة

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ - 15:27


 

تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك ووفقاً لمساعي شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات سريعة وودية، أعلن مسؤول التمويل الشخصي حسن بوحجي عن إطلاق الحملة الترويجية الجديدة لتقديم التمويل خلال ساعة واحد، وذلك من الفترة بين 23 مايو لغاية 3 يونيو 2019، وذلك عبر شبكة فروع الشركة المنتشرة في المملكة.

وأكد حسن بوحجي على أهمية خدمة القروض الشخصية والذي يقدم تمويل مناسب للأفراد ويساهم في سد احتياجاتهم المالية تماشياً مع احتياجات الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك.

وأضاف قائلاً: "تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع وتلائم امكانيات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوةً إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب وتأمين على الحياة، وذلك من خلال عدد من الفروع المنتشرة في أرجاء المملكة بالإضافة إلى الخدمات عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن".

وأكد أن تسهيلات البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية وذلك في سبيل الارتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم مالياً وتشمل كلا موظفي القطاعين الحكومي والخاص، أصحاب السجلات الشخصية، مدربي السياقة وسواق سيارات الأجرة وكذلك أصحاب رخص الصيد والمهن الأخرى.

الجدير بالذكر تقدم تسهيلات البحرين مختلف أنواع الخدمات المالية للأفراد والتي تتضمن الاقتراض الشخصي، وقروض السيارات الجديدة أو المستعملة، بطاقات الائتمان. ولمعرفة المزيد بإمكانكم الاستفسار حول خدماتنا عبر الهاتف المجاني 80008000.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news