العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي–البحرين يستمر بتقديم حملات ترويجية مُجزية لتمويل السيارات خلال شهر الخير

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ - 12:01

يقدم بيت التمويل الكويتي–البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، حملته الرمضانية لعام 2019، المعنية بتقديم تمويل سيارات مُيسر، والمصحوبة بالعديد من الجوائز الفورية القيمة.

وتشتمل الحملة على جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 500 دينار بحريني، وهواتف آيفون XS و XS Max، وبطاقات فيزا مسبقة الدفع مُعبئة بقيمة 50 دينار بحريني، وسماعات ابل اللاسلكية Airpods.

وبهذه المناسبة، صرح صباح عبداللطيف الزياني، نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين قائلاً: "لطالما كان بيت التمويل الكويتي–البحرين أحد البنوك الرائدة في تقديم مختلف أنواع التمويلات المتوافقة مع تعاليم ديننا الحنيف. ويأتي نجاح حملة تمويل السيارات التي تم اطلاقها مطلع الشهر الكريم، ليؤكد على مساعينا المستمرة لتقديم أفضل العروض الترويجية المُجزية، حيث توفر الحملة المذكورة للجميع فرصة ربح العديد من الجوائز القيّمة مجانًا، وذلك عن طريق تقديم طلب الحصول على تمويل سيارات من بيت التمويل الكويتي–البحرين خلال شهر رمضان الكريم".

وعلاوة على ما سبق، يقدم بيت التمويل الكويتي–البحرين تمويل سيارات متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وفترة سداد مرنة، وأقساط ميسرة، وفترة سماح تمتد إلى 3 أشهر، وبدون مقدم، وذلك دون الحاجة إلى تحويل الراتب (تُطبق الشروط والأحكام).

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news