العدد : ١٥٠٥٩ - الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٥٩ - الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤٠هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

إلكترونية

الحرب الإلكترونية علينا ستتواصل ولن تتوقف، لذلك لزم أن نواصل نحن أيضا مواجهة هذه الحرب والاستعداد لها بما تحتاج إليه من طاقات وكوادر وخطط.

وقد تم رصد حسابات إلكترونية تستهدف الفتنة وتهديد النسيج المجتمعي وتهديد الأمن والاستقرار، هذه الحسابات تدار من إيران وقطر والعراق وعدد من الدول الأوروبية. وقد صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بأن عمليات البحث والتحري التي تمت مباشرتها في أعقاب رصد ومتابعة عدد من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي  تستهدف الفتنة ومحاولة تهديد السلم الأهلي وزعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين أشارت إلى أن هناك شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعي البحريني يدار أغلبها من قبل جهات خارجية في إيران والعراق وقطر ودول أوروبية.

هذه الحسابات المشبوهة دأبت منذ فترة على تنفيذ خطة ممنهجة لتشويه سمعة البحرين وشعبها وبث روح الفتنة والفرقة بين مكونات المجتمع، وقد تم تحديد طريقة إدارتها ومواقعها وعناوينها والدول التي تم إنشاؤها فيها، ودلت التحريات على أن هناك خلايا إلكترونية تزودها بالمعلومات المغلوطة من داخل البلاد، وفي الوقت نفسه الترويج لرسائلها المشبوهة. وقد تم رصد هذه الخلايا وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها. ومواجهة هذه الخلايا المشبوهة السامة مسؤولية الجميع وذلك بعدم الالتفات إلى ما تبثه من سموم وأكاذيب.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news