العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«زين البحرين» تطلق مبادرات العطاء في شهر رمضان

الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ - 15:16


توزيع احتياجات منزلية رمضانية للأسر المحتاجة تشجيعاً لروح العطاء


قامت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، بإطلاق مبادرات العطاء السنوية في شهر رمضان كجزء من مبادرة “عطاء الموظفين للمجتمع" والتي بدأت منذ عام 2018 وذلك من خلال تقديم احتياجات شهر رمضان الغذائية وإيصالها لمنازل المحتاجين ودعمهم بوجبة إفطار ترقى بروح العطاء في الشهر الكريم.

وتعد مبادرات زين البحرين في شهر رمضان مبادرات ذات طابع حسي داعم للمجتمع البحريني حيث حرص موظفي زين البحرين على اكمال الحملة التطوعية التي بدأوها في العام السابق وذلك بالمساهمة في هذه العطاءات ودعم مجموعة واسعة من المحتاجين ومساعدة القائمين بأعمال الخير في الشهر الكريم وذلك لتعزيز روح التعاون والعطاء خلال هذه الأيام الفضيلة.

وسيقوم موظفو زين البحرين بتوزيع احتياجات شهر رمضان الغذائية للأسر المحتاجة المختارة من قبل موظفي زين البحرين والتي تم دراسة حالتهم مسبقاً كما حرص موظفو زين على ايصال الحاجيات لمنازل الأسر وذلك لتوفير بعض الراحة والبهجة على قلوبهم.

وقال عبدالله بن خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين: "تلتزم زين البحرين بالتواصل مع المجتمعات التي تعمل فيها كما تلتزم بتقديم يد العون للمحتاجين. تأتي مبادرات العطاء من زين البحرين في شهر رمضان في وقت مناسب فيما تكون فيه الأسر المحتاجة بحاجة للدعم".

وتفتخر زين البحرين بإعلان انطلاق مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية في شهر رمضان من هذا العام والتي تأتي ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية الطويلة الأجل كما تعمل زين البحرين على عدة مبادرات لدعم المجتمع البحريني والتي تتمثل في العطاء ومساعدة المجتمع.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news