العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

طلبة معهد «BIBF» يحققون نتائج تاريخية في حفل توزيع جوائز جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين «ACCA»

الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ - 14:32

حقق طلاب معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) نتائج تاريخية في حفل توزيع الجوائز الإقليمية لجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين(ACCA) ، والتي عقدت في أبريل 2019م، وذلك بحصد أكبر عدد من الجوائز لهذه السنة.

وتقدم هذه الجوائز من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) لتحقيق أعلى الدرجات في امتحانات ACCA بمختلف مستوياتها، حيث حقق طلبة معهد (BIBF) أعلى نتائج النجاح في سبع امتحانات مختلفة.

وتعد جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) أحد أبرز المؤسسات الدولية في مجال المحاسبة، والتي تقدم مؤهلات احترافية في كل من مجال المحاسبة، والتمويل والإدارة. وكما توفر للعاملين في مجال المحاسبة القدرات والمهارات الاساسية المطلوبة بحسب المعايير الدولية.

وقد حقق طلاب معهد (BIBF) تميزاً ملحوظاً في تجاوز امتحانات جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين(ACCA)  والتي عقدت في شهر ديسمبر من العام الماضي بتحقيق أعلى نتائج في ستة امتحانات مهنية مختلفة، متجاوزين معدلات النجاح العالمية وحصد أكبر عدد من الجوائز في سبع امتحانات مختلفة.

وقد حُققت هذه النتائج المتميزة من قبل الطالبة باريشتي راجيف كابور التي حصلت على جائزة التميّز في الشرق الأوسط لأدائها المتميز في ورقة الإدارة المالية المتقدمة. ومن بين الطلبة المتميزين في البحرين الطالب علي أنصاري والطالب أنوار إسماعيل خمدن والطالبة مريم سكراني والطالبة حوراء حسن والطالبة سنبل إعجاز والطالبة ميرا ساداسيفان.

وفي هذا الصدد، أثنى مدير عام معهد (BIBF) الدكتور أحمد عبد الحميد عبد الغني الشيخ على الإنجاز المتميز لطلبة برنامج (ACCA)، مؤكداً حرص المعهد على منح الطلبة أفضل فرص التدريب والتعليم المهني وذلك بالتعاون مع أبرز المؤسسات التخصصية الدولية؛ الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في تميز الطلبة على المستوى الدولي في الكثير من برامج الشهادات الاحترافية. وأكد أن المعهد يتمتع بنخبة متميزة من المختصين في الكادر التعليمي والمحاسبين المعتمدين من قبل المؤسسات الدولية، واللذين يمثلون دعماً كبيراً لتحقيق مستويات الجودة في البرامج المقدمة، وفيما يلبي تحقيق المعرفة العلمية المطلوبة للطلبة وفق آخر المستجدات والمهارات التخصصية المطلوبة في سوق العمل.

ويذكر أن معهد (BIBF) قد حصل على اعتمادية من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين كمزود تعليم بلاتيني والذي يعتبر أعلى مستوى من الاعتماد الذي ممكن أن يحصل عليه أي مزود تعليمي، كما أن مزود التعليم البلاتيني ملزم بتوفير أعلى مستوى من المعايير والتعليم للطلبة لضمان فرص نجاحهم وتفوقهم.

كما وقع المعهد مؤخراً مذكرة تفاهم مع شركة "مورجان الدولية" لتزويد المهنيين البحرينيين بفرصة الالتحاق بأفضل شهادات المحاسبة عالمياً وهم: ACCA، CFA، CPA، CMA وCIA.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news