العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«إف إي بي عقار» توقع عقد إنشاء الأعمال الرئيسية لمشروع متعدد الاستعمالات

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩ - 21:29

وقعت شركة «إف إي بي عقار» وهي شركة عقارية مملوكة بالكامل لمصرف الطاقة الأول على عقد إنشاء الأعمال الرئيسية لمشروعهم المتعدد الاستعمالات المقترح في مرفأ البحرين المالي مع شركة الكوهجي للمقاولات، إذ تم اختيار مقاول الأعمال الرئيسي بناءً على عملية مناقصة شفافة أظهرت بدورها منافسة قوية بين المقاولين ذوي الخبرة والسمعة الطيبة في مملكة البحرين.

قام بالتوقيع كل من محمد غانم رئيس مجلس إدارة شركة إف إي بي عقار، وفواز الجودر العضو المنتدب لشركة إف إي بي عقار وعبدالرحيم الكوهجي مدير الإنشاءات لشركة الكوهجي للمقاولات بحضور عبدالغفار الكوهجي العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة الكوهجي للمقاولات.

حضر حفل التوقيع المهندس عرابي محمد من شركة إف إي بي عقار، والمهندس ناصر كنعان والمهندس خالد كنعان من شركة بروجاكس الدولية، والمهندس ثامر صلاح الدين، والمهندس سوشيل كير من مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، والمهندس كريستيان بوجودة من شركة دي جي جونز.

يحتل المشروع المقترح إنشاؤه موقعاً متميزاً يعد الأفضل في المنطقة مما حتم تطوير مشروع يليق بهكذا موقع من حيث الجودة والفخامة، وهو عبارة عن مبنى مكون من 27 طابقًا تضم مكاتب وشققا سكنية ومحال تجارية بالإضافة إلى جميع المرافق والخدمات ذات المستوى الراقي والفاخر. وبدأت أعمال الحفر والأساسات للمشروع في سبتمبر 2018 وانتهت في أبريل 2019 ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الرئيسية بحلول مارس 2021.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news