العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

عواجــي: تعزيــز الاستقــلال الاقتصــادي للمرأة البحرينية ورفع مساهمتها في التنمية

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩ - 21:28

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، نظمت جمعية ألواني البحرين فعالية اللقاء الرمضاني السنوي بحضور الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد إسحاق الكوهجي، والنائب معصومة عبدالكريم، وعدد من المدعوين والضيوف.

وقال رئيس الجمعية عمار عواجي إن هذا اللقاء فرصة مواتية من أجل التشاور مع جميع شركاء جمعية ألواني البحرين حول أفق تطوير عمل الجمعية الساعية إلى تعزيز الاستقلال الاقتصادي للمرأة البحرينية ورفع مساهمتها في التنمية، إضافة إلى دعم رائدات الأعمال، وتشجيع المزيد من الفتيات على إطلاق مشاريعهن التجارية الخاصة.

واستعرض عواجي في كلمة له خلال اللقاء جانبا من المبادرات والمشاريع والبرامج التي نفذتها وتنفذها جمعية ألواني البحرين، من بينها ندوة حول التعاون الاقتصادي بين المرأة البحرينية ونظيرتها السعودية، إضافة إلى ندوة أخرى حول مدى استفادة رائدات الأعمال البحرينيات من السجلات الافتراضية، وقال إن الجمعية واصلت دعمها للمشاركة البحرينية في معرض «جلف فود» بدبي، ونفذت عددا من البرامج والمشاريع.

وأكد أن كل ذلك يأتي في إطار حرص الجمعية على تحقيق أهدافها في تعزيز ورفع كفاءة وقدرات المرأة لزيادة مشاركتها بالعملية التنموية بالمملكة، وتعزيز الثقافة المجتمعية لدور المرأة وحقوقها وواجباتها لتمكينها اقتصاديا واجتماعيا، والتعاون في تبادل الخبرات مع رواد الأعمال في الخليج العربي فيما يخص تمكين ودعم مشاركة المرأة بالتنمية.

وإن جمعية ألواني البحرين تحرص كل الحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف جهات القطاع العام والخاص والأهلي، وذلك من أجل المضي قدما في تحقيق الأهداف المنشودة، والارتقاء بالعمل الأهلي في مملكة البحرين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news