العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

هاتف HUAWEI P30 Pro: التقط لحظات القرقاعون مع أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم وقدرة تحمل غير محدودة

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩ - 15:51

لا تفوت أي لحظة مميزة من احتفالات القرقاعون التقليدية والتقت صوراً لا مثيل لها دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاذ البطارية أو الحاجة إلى استخدام شاحن خارجي. يأتي هذا الهاتف مزود بكاميرا رباعية من لايكا هي الأولى من نوعها في العالم تلبي مطالبك في التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي.

إن كنت تبحث عن صور ومقاطع فيديو واضحة ومليئة بالألوان، احصل على ذلك الآن من خلال العدسة الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وإن كنت تحب التقاط صور واسعة فهناك عدسة التصوير الواسع للغاية بدقة 20 ميجابكسل، وإن كنت مولع بإمكانات الزووم فهناك عدسة التقريب 8 ميجابكسل والتي تجعل الأجسام البعيدة تبدو قريبة.

على الجانب الآخر، يمكنك استخدام كاميرا تايم أوف فلايت أو (تي أو إف) إن كنت تبحث عن صور بورتريه جميلة بحيث تتفرد وتبرز في صورك ومقاطع الفيديو عند نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شاهد ما تعجز عنه العين واحصل على الصورة كاملة

يبرز عمل الكاميرا الرئيسية كساحر هنا بفضل حساس السوبر سبكترم والذي يدع 40 بالمائة ضوء أكثر نحو الحساس، وهكذا يمكنك التقاط الصور أو مقاطع الفيديو ليلاً دون الحاجة إلى إخبار صديقك استخدام فلاش الضوء. وإن كنت تريدي هاتف ذكي بكاميرا تلتقط كامل ما تراه عينيك من أضواء الزينة الملونة فهناك عدسة التصوير الواسع للغاية بدقة 20 ميجابكسل في هاتف HUAWEI P30 Pro. تخيل نفسك تسأل غريبا بأن يلتقط صورة لك ولعائلتك المكونة من سبعة أفراد، أمام معلم شهير في المدينة، هاتف HUAWEI P30 Pro يضمن الحصول على صورة تحتوي على الجميع.

 

قرّب الاحتفالات البعيدة

لا تفوت أي لحظة قريبة أو بعيدة مع هاتف HUAWEI P30 Pro، فهو يحتوي على السوبر زووم من هواوي والذي يقرّب إلى مستويات تصل إلى 5 مرات تقريب بصري، 10 مرات تقريب هجين و50 مرة تقريب رقمي. وبفضل تقنية استقرار الصورة البصري، احصلي على صور وفيديوهات لا تبدو مشوشة لأجسام بعيدة – فالتقطي صورا للقمر واضحة بدون ضوضاء.

 

التقط صوراً بارزة للاحتفالات

ماذا عن صور تكون انت فيها العنصر البارز؟ تم تزويد هاتفHUAWEI P30 Pro بكاميرا تايم أوف فلايت أو تي أو إف، خصوصا لدعم هذا الغرض. فهي تشوش جميع ما يحيط بك للحصول على تأثيرات بوكيه مذهلة بحيث تكون أنت العنصر الوحيد البارز في المقدمة والخلفية. عندما تفتح الأحياء المختلفة أبوابها ويتجول الأطفال من منزل إلى منزل في ملابسهم الملونة بينما يغنون الأغاني التقليدية في الأجواء الرائعة، سيكون هناك الكثير من الأمور واللحظات التي يمكن مشاهدتها والتقاطها في مختلف أنحاء المنامة، لذلك لا تتردد في استخدام أحدث التقنيات التي يوفرها هاتف HUAWEI P30 Pro لالتقاط جميع صور ومقاطع تعكس روح هذا الاحتفال الخاص والفريد من نوعه.

 

فيديو المشهد المزدوج

هل ترغب باستعراض حدث ما من خلال منظورين مختلفين؟ هل تود تسجيل مقطع فيديو لأطفال الحي مجتمعين بملابسهم التقليدية بألوانها الزاهية بصورة كاملة مع مشهد مقرّب لأطفالك؟ جرب نمط تصوير الفيديو المزدوج من هواوي، والذي يستخدم كاميرات عدة في الخلف لتصوير زاوية تصوير واسعة ومشهد مقرّب بنفس الوقت.

 

حياة أطول وأداء أفضل

مع كل تجمعات العائلة والأصدقاء والاحتفالات في جميع أنحاء المدينة، فأنت تريد هاتف يرافقك في كل خطوة وحتى آخر لحظة! يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro  مع بطارية تدوم طويلا ومعالج كيرين 980 يساعد على تقديم أداء أسرع يتميز بالسلاسة والمرونة. ويتميز الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي مع الشحن السريع من هواوي بقوة 40 واط والذي يشحن 70 بالمائة من جهازك خلال 30 دقيقة فقط. ويمكنك ايضا استخدام الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط (يباع بشكل منفصل) إن كنت لا تحب استخدام الكابلات. ويأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع تقنية الشحن اللاسلكي العكسي، فلا داعي أن تقلق من نفاذ جهازك أو جهاز صديقك من الطاقة، حيث يستطيع هاتف HUAWEI P30 Pro شحن هذه الأجهزة لطالما تدعم معيار الشحن اللاسلكي كيو آي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news