العدد : ١٥٠٣٨ - الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٨ - الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ رمضان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

النائب النفيعي: نقف صفًا واحدًا خلف جلالة الملك

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ - 15:02

قال عضو مجلس النواب ابراهيم النفيعي بأن الشعب البحريني بكل مكوناته وأطيافه وفئاته، يقف خلف جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، صفاً واحداً، متيناً ومترابطاً، موضحاً بأن الكلمة السامية التي ألقاها جلالته أخيراً، تمثل خارطة عمل وطنية للمرحلة المقبلة.

وأوضح النفيعي بأن الظروف الحرجة التي تعصف بالمنطقة، والتي ترمي للنيل من استقرار الخليج ومن ثرواته ومقدراته، تضع الجميع أمام محك طريق من المسئولية الوطنية الجامعة الكبرى، القائمة على وحدة الصف، وتجميع الكلمة، والاصطفاف خلف راية الوطن، وخلف القيادة الحكيمة.

وأكد على أهمية الاستمرار في محاربة الأفكار الدخيلة، والمرفوضة، والتي يروج لها أعداء البحرين، سواء في المنابر الدينية، أو السياسية، أو وسائل التواصل الاجتماعي، والرامية لتشطير المجتمع، وإذكاءه بالفرقة، والطائفية، والأفكار المضللة، وتحويله لكانتونات متناحرة، ومتصارعة، من شأنها أن تسهل على الأجنبي التغلغل للوطن، واستباحته، واستنزاف ثرواته.

وقال: "هنالك الكثير من التجارب التي عصفت بعدد من الدول بالمنطقة، والتي أمعن خلالها العدو الإيراني في بث القلاقل والفوضى، وزجها لغياهب الظلام والتخلف والرجعية، أنهم يحاولون ذلك في البحرين منذ عقود طويلة، كمحطة أولى لاختراق المنطقة الشرقية، وبقية أرجاء الخليج العربي، وهو ما لن يكون، فالشواهد التاريخية تؤكد شجاعة أبناء البلد، ونصرتهم لعروبة الوطن، ولوحدة ترابه، والإيرانيون أول من يعي ذلك جيداً".

وأردف النائب النفيعي: "جلالة الملك حفظه الله، وضع النقاط على الحروف، وأكد بوضوح تام على الواجبات التي يتحملها المواطن خلال المرحلة الراهنة والمقبلة، والمتركزة على وحدة الصف، ونبذ الخلافات، ورفض الأفكار الدخيلة والموبوءة، والوعي لما يحدث في المنطقة، وهي واجبات يتشرف كل بحريني لأن يحملها على عاتقة".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news