العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«باس» تقيم غبقتها السنويّة

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ - 12:19

أقامت شركة خدمات مطار البحرين (باس) غبقتها السنويّة، مساء أمس الأربعاء الموافق 15 مايو 2019، وذلك في فندق جميرا رويال. بحضور عددٍ من الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين.

وعلى هامش اللقاء، قال رئيس مجلس الإدارة جلال محمد جلال إن شركة (باس) بعمقها التاريخيّ الذي يزيد على 41 عاماً، قادرة على تقديم أعلى مستويات الجودة والأداء. وإن ما حققته الشركة خلال الأعوام الأخيرة من إنجازات وما حصدته من جوائز وإشادات إنما يطمأن المستثمرين فيها نحو مستقبل الشركة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي السيد سلمان المحميد أن الشركة تعمل على توسعة أعمالها التجاريّة، وذلك من خلال الشركات المتفرعة عنها والتي تعمل في مجالاتٍ متعددة خارج نطاق المطار ومنها: شركة باس العالميّة للشحن، وشركة باس للتطوير. حيث تقدم تلك الشركات خدمات الأمن والحراسة والتموين والشحن والتخليص الجمركي وغيرها. منوهاً بأن تلك التوسعة تأتي لتنويع الاستثمارات لمواجهة المتغيرات في عالم الطيران.

وأضاف بأن زيادة الأعمال التجارية تعني استقطاب المزيد من الكفاءات الوطنيّة والكوادر الشابة وخلق فرص عملٍ استثنائية. لاسيما وأن استراتيجية الشركة تركز على الاستثمار في الثروة البشريّة. لافتاً إلى ارتفاع نسبة البحرنة لنحو 82% من إجمالي العاملين.  يشار إلى أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 41 عاماً من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاؤه. وتقدم عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news