العدد : ١٥٠٩٧ - الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٧ - الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

ألوان

«هنا الإبداع» ينظم لقاء رمضانيا بحضور 150 مصمما

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ - 01:15

  تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، وبحضور الدكتور عصام اسماعيل العلوي مدير التدريب وتطوير القوى العاملة بالوزارة، نظم فريق «هنا الابداع» لقاء رمضانيا حضره قرابة 150 من المصممين المستخدمين لبرنامج «كورال درو»، إضافة إلى عدد من المدعوين والمهتمين.

وأوضح المدرب عبدالمجيد علي، رئيس فريق «هنا الابداع»، أن هذا التجمع السنوي يهدف إلى استعراض أحدث التطورات العالمية في مجال التصميم باستخدام برنامج «كورال درو»، وتوشطينها في البحرين، إضافة إلى التعرف على احتياجات البحرينيين المتدربين في هذا المجال، والعمل على تلبيتها بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف أن اللقاء الرمضاني حظي هذا العام بحضور لافت من المهتمين بالتصميم في مملكة البحرين ودول الخليج العربي الذين تعرفوا على برنامج كورال درو، وأيضا كان لهم نصيب في الحصول على العديد من الجوائز المخصصة للجمهور، إضافة إلى حضور مندوب شركة كورال درو في الإمارات الدكتور زياد بو عقل مدير ادارة المشتريات لشركة جراف ايست الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأوضح أن «فريق الإبداع» ينظم هذه الفعالية للعام الثالث على التوالي، وتستقطب المبدعين والمحترفين في التصميم على مستوى الخليج.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news