العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«تويوتا» البحرين تطلق عروض شهر رمضان المميزة

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين إطلاق حملتها الرمضانية للمبيعات والتي تقدم العديد من التخفيضات على مجموعة مختارة من موديلات تويوتا. 

تبدأ الحملة الترويجية من الآن وتستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وتوفر مزايا عديدة للعملاء منها خصومات على موديلات Yaris وCorolla وAvalon وCamry وعروض تمويلية مميزة وتخفيضات تصل إلى 20% على خدمات لومار Llumar وزيبارت Ziebart للعناية بالسيارات.

وعادة ما يشهد معرض تويوتا في سترة ارتفاعا كبيرا في عدد الزوار خلال فترة شهر رمضان المبارك إذ يعد الشهر الفضيل فرصة فريدة للعملاء للاستفادة من العروض المميزة والاطلاع على أحدث موديلات تويوتا. 

تعليقًا على هذه المناسبة تحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة عن شعبية سيارات تويوتا في المملكة قائلاً: «تحظى سيارات تويوتا بشعبية واسعة بفضل ما تتمتع به من جودة وقوة تحمل واعتمادية، ما يوفر تجربة قيادة آمنة ومريحة. وتعمل هذه الصفات مجتمعة بجانب تمتعها بقيمة عالية عند إعادة البيع على جعلها الخيار المفضل في المملكة. نعمل دائمًا على طرح العروض الرمضانية المميزة وتوفير تجربة شراء سلسة ونحن نتطلع إلى استقبال المزيد من العملاء في معرضنا هذه السنة».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news