العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

الرياضة

محمد بن عبدالرحمن يقرر الابتعاد.. ويؤكد: يهمني تكريم بطل الدوري.. وأن يحصل كل لاعب على مستحقاته

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ - 01:15

كتب أحمد الذهبة:

 

قال الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة الأب الروحي لكرة السلة بنادي المحرق نائب رئيس الجهاز حالياً ان الوقت حان للابتعاد عن العمل الإداري بمختلف أنواعه وذلك بسبب الظروف الصحية التي يعاني منها، وأضاف: سلمنا المهمة تدريجياً إلى الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة رئيس الجهاز الحالي الذي اكتسب خبرة جيدة وأصبح جاهزاً لحمل الراية وخدمة نادي المحرق العريق، وتابع: نحتاج إلى الوجوه الشابة في العمل الإداري، وبالتأكيد لن نقصر في مد يد العون والنصيحة وإبداء الرأي عند أي استشارة يطلبونها.

وأكد محمد بن عبدالرحمن أن الأمر المهم بالنسبة إليه في الوقت الحالي هو أن يتم تكريم الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق بطل دوري زين للموسم المنصرم 2018-2019، وأضاف: يهمني أيضاً أن يحصل كل لاعب على مستحقاته من رواتب متأخرة وغيرها.

وتابع: كان موسماً رائعاً قدمنا فيه مستويات كبيرة وحققنا بطولة الدوري والمركز الثاني في كأس خليفة بن سلمان، وتأهلنا للمشاركة في البطولة الآسيوية القادمة.

وحول المشاركة في الآسيوية بين محمد بن عبدالرحمن أن الأمور غامضة إذ لم يحدد الاتحاد الآسيوي موعد ومكان اقامة التصفيات الآسيوية، وأضاف: رغبة نادي المحرق في الاستضافة تعتمد على موافقة مجلس الإدارة والدعم الذي سيحصل عليه الفريق من قبل الجهاز المعني مثل وزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة السلة.

واعترف محمد بن عبدالرحمن بأن هذه المشاركة لم تكن موضوعة ضمن رزنامة النادي، وبالتالي تم انهاء عقود المدربين واللاعبين المحترفين بنهاية الموسم، وتابع: للمشاركة نحتاج إلى وضع خطة سريعة وتوفير المدرب والمحترفين والبدء في الاعداد مبكراً.

ومن المتوقع أن تقام التصفيات الآسيوية للأندية في شهر يونيو القادم وإذا ما نجح نادي المحرق في الاستضافة فسيكون في مجموعته أندية شباب أهلي دبي الاماراتي والشمال القطري ونفط بغداد العراقي ونفط ابادان الايراني وبطل الدوري السوري واستانيا الكازخستاني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news