العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

زينل: الحراك الثقافي الفاعل يبرز الجانب الحضاري البحريني

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 13:44

أشادت السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، رئيسة مجلس النواب، بالكوادر البحرينية والطاقات الوطنية والكفاءات الشبابية التي تزخر بها مملكة البحرين في مختلف المجالات والقطاعات.

وأكدت رئيسة النواب دعم المجلس النيابي لتطوير الحراك الثقافي والفكري، وإثراء المكتبة البحرينية بالإصدارات والكتب والبحوث والتقارير التي تعزز في نشر الثقافة العامة لدى المواطنين، وتبرز التطور الثقافي والحضاري لدى مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب بمكتبها صباح اليوم الأربعاء الدكتور مال الله الحمادي الذي أهداها إصداراته القانونية، والباحث أحمد مبارك سالم الذي قدم مجموعة كتب من إصداراته، والسيد محيي الدين بهلول الذي أهداها كتابه "حصاد السنين"، والسيدة فاطمة عوض الشامسي التي أهدتها نسخة من رسالة الماجستير بعنون "مضامين برامج الأطفال في القنوات الفضائية وعلاقتها بسلامة اللغة العربية"، والباحثة فريدة جباري التي قدمت نسخة من رسالته للماجستير حول "العوامل التي تساهم في نجاح قيادة المرأة في القطاع المصرفي الخاص".

وأعربت زينل عن تقديرها لجهود الكتاب والنخب الثقافية والكفاءات الشبابية البحرينية، ومتمنية لهم دوام التوفيق والنجاح لخدمة الوطن.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news