العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

الرياضة

«عائلة الكوهجي» تنظم البطولة الرمضانية لكرة القدم للسنة السابعة على التوالي

شعار البطولة الرمضانية

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 12:35

تنظم عائلة الكوهجي بطولة رمضانية لكرة القدم للسنة السابعة على التوالي تحت رعاية السيد عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي علما بأن البطولة ستنطلق يوم غد الخميس 11 رمضان 1440هـ الموافق 16 مايو 2019م.

وتبدأ صافرة بداية كل لقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل. وستقام منافسات البطولة على ملعب "جري الشيخ" ويشارك 100 لاعب من عائلة الكوهجي، وتم توزيع اللاعبين إلى 10 فرق وهي: المحرق، الرفاع، الأهلي، النجمة، الحالة، الحد، البديع، المنامة، قلالي والبسيتين.

وتنظم مجلس عائلة الكوهجي هذه البطولة انطلاقا من باب صلة الأرحام والترابط العائلي والتعارف وبحضور كبار وجهاء العائلة. يذكر أن البطولة كانت بنظام الدوري والمربع الذهبي حيث فاز فريق "النصر" بالبطولة بعد تأهله إلى المباراة النهائية وفوزه على فريق "المنامة" بهدف نظيفة. بعدها قام عبدالغفار الكوهجي ونجيب الكوهجي بتكريم المركز الأول والثاني بالميداليات وكوبونات مقدمة من مطاعم مادو التركية ومحلات البركة للرياضة. يذكر بأن هذه هي البطولة الخامسة على التوالي وتم غلق باب التسجيل بعد ساعات من إعلان البطولة بسبب الاقبال الكبير للمشاركة فيها وقد اتسمت البطولة الأولى من نوعها بتعارف القريب والبعيد وسعادة الجميع، وقد أشادوا بالتنظيم الرائع للبطولة وتمنوا تكرارها مجددا.

وتعتبر النسخة السابعة من بطولة مجلس عائلة الكوهجي الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية الوجيه عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي. بحضور مجموعة من وجهاء العائلة، وبمشاركة أفراد العائلة من مختلف مناطق البحرين. حرص المسؤولين على البطولة على هذا الحدث الكروي ولم شباب العائلة في واحد من التجمعات الرياضية البحرينية بما فيه من صلة للأرحام وتحسين الجانب البدني والرياضي والعديد من الفوائد.

وتقام البطولة بنظام الدوري، وتلعب بطريقة السداسيات في كرة القدم، حيث يتم توزيع اللاعبين على مجموعتين يتنافسون فيما بينهم من أجل التأهل إلى المربع الذهبي وصولا إلى تحديد هوية البطل. وتتميز في هذه البطولة بأنها تقام في أمسية واحدة. والجدير بالذكر أن اكتمل التسجيل للبطولة بمشاركة حوالي 90 لاعبا في غضون ساعات قليلة من الإعلان عنها، مما يعني ترقب أفراد العائلة لهذه البطولة وحرصهم على التسجيل في أول الوقت قبل فوات الفرصة لاكتمال العدد.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news