العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

الرياضة

الشركات والمؤسسات الكروية تقيم اليوم حفلها السنوي الـ37

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 01:15

تحت رعاية السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة تقيم اليوم اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها السنوي الـ(37) بدعم من شركة نفط البحرين «بابكو»، وبحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين ورئيس اللجنة المنظمة مازن العمران، وحضور عدد من مديري ومسؤولي الشركات والمؤسسات المشاركة والداعمة للمسابقة، إضافة إلى حضور الفرق المشاركة وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية. وسيقام الحفل في ضيافة نادي بابكو بعوالي.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت استعدادها للحفل منذ الأسابيع الماضية من خلال التواصل مع شركة نفط البحرين «بابكو» والعمل على إصدار الكتيب السنوي والتواصل مع المسؤولين في الشركات والمؤسسات المشاركة وعدد من الشخصيات الرياضية. وأكملت اللجنة المنظمة حديثًا كل الاستعدادات والترتيبات من أجل إقامة حفل يكون بحجم الحدث وبما يتناسب مع عراقة المسابقة التي انطلقت في عام 1981، وجاءت لتشكل إضافة ومواكبة للحركة الرياضية في المملكة. 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل بكلمة إلى رئيس اللجنة مازن العمران، ثم تكريم الشركات والمؤسسات الراعية، وبعد ذلك تكريم الفرق الفائزة وأصحاب المراكز الشرفية، بالإضافة إلى منح الجوائز الفردية، وتكريم راعي الحفل وعدد من الشخصيات الرياضية. وأخيرا يتم الاحتفاء بالفرق المشاركة بالغبقة الرمضانية وأثناء ذلك يقوم المنظمون بالسحب على عدد من الجوائز القيمة والمعنوية برعاية عدد من الشركات والمؤسسات كما جرت العادة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news