العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

الرياضة

النوايف يقصي الفرسان ويكمل عقد الثمانية في بطولة ناصر 12

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 01:15

تغطية- اللجنة الإعلامية: أكمل فريق النوايف عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية من مسابقة كرة القدم ببطولة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية «ناصر 12»، بعد فوزه على حساب فريق الفرسان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

سجل أهداف النوايف المحترف برنس في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، والمحترف البرازيلي بربوزا في الدقيقة 57 والبديل موسى عبدالأمير في الدقيقة 64. فيما سجل هدفي الفرسان اللاعب علي أحمد في الدقيقة 17 وأحمد محمد في الدقيقة 65. وبهذه النتيجة حصد النوايف بطاقة العبور الثانية من المجموعة، بعد أن حل وصيفا خلف المتصدر فريق الصقر الأبيض، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 6 نقاط، فيما ودع الفرسان البطولة بعد أن ظل على رصيده السابق بـ3 نقاط.

قدم الفريقان أداء جيدا في شوط المباراة الأول، وكان فريق النوايف قد سيطر نسبيا على مجريات الشوط، من خلال الاستحواذ والتقدم وصناعة الفرص، فيما حاول فريق الفرسان امتصاص حماس لاعبي النوايف وحاول إغلاق المساحات والتقدم عبر الكرات المرتدة، حيث نجح الفريق في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 17, بتسجيله الهدف الأول الذي حمل توقيع اللاعب علي أحمد. بعدها، حاول النوايف التقدم من أجل الضغط على مرمى الفرسان، حيث استطاع من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 44, نفذها بنجاح المحترف برنس الذي أودع الكرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول الفرسان التقدم مع بداية الشوط من أجل إضافة الهدف الثاني، حيث أضاع اللاعب أحمد محمد فرصة تسجيل هدف التقدم بعد أن تسلم كرة أمامية حولها رأسية إلا أنها جاورت القائم.

في المقابل، استمر النوايف في التقدم والضغط على مرمى الفرسان، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق البرازيلي بربوزا، ونجح الفريق من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق البديل موسى عبدالأمير.

بعد ذلك، انتفض الفرسان للأمام من أجل تقليص الفارق، حيث تمكن في الدقيقة 65 من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد محمد.

بعدها، حاول النوايف التقدم من أجل مضاعفة النتيجة، إلا أن تألق حارس الفرسان وليد عياد منع النوايف من تسجيل الهدف الرابع، لتستمر النتيجة حتى صافرة النهاية، التي أعلنت فوز النوايف بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفرسان.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news