العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٦ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ رمضان ١٤٤٠هـ

الرياضة

الزعيم يتجاوز حرج نوماس بهدف محمد خميس ويتأهل

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 01:15

ضمن فريق الزعيم تأهله لمنافسات دور الثمانية من مسابقة كرة القدم ببطولة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية «ناصر 12»، بعد فوزه بهدف نظيف على فريق نوماس، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثالثة من الدور الأول بالبطولة. وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد خميس في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع الزعيم رصيده إلى النقطة السابعة ليتأهل كثاني عن المجموعة، فيما ودع نوماس المنافسات بعد أن ظل على رصيده السابق بنقطة واحدة.

انتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، وقد شهدت ربع ساعة الأولى سيطرة من فريق نوماس الذي كان يبحث عن الوصول لمرمى فريق الزعيم، الذي حاول إغلاق المساحات والاعتماد على الكرات المرتدة.

وبعد انقضاء ربع ساعة الأولى، دخل فريق الزعيم الأجواء من خلال تحوله من الدفاع إلى الهجوم، عبر تقدمه من الأطراف، حيث حاول صناعة الفرص على مرمى نوماس. 

وقد أضاع اللاعب عمار هشام فرصة تسجيل هدف التقدم لفريقه، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، رمى نوماس بكامل ثقله للأمام في محاولة منه لزيارة شباك الزعيم، إلا أن التنظيم الدفاعي لدى فريق الزعيم منع لاعبي نوماس من تشكيل الخطورة على المرمى، لتستمر هذه النتيجة حتى الدقيقة 88، التي شهدت تسجيل الزعيم هدف الفوز والذي حمل توقيع اللاعب محمد خميس.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news