العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بنك الإثمار يطلق موقعا إلكترونيا محدثا يركز على خدمة العملاء

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 01:15

كشف بنك الإثمار النقاب عن موقعه الإلكتروني المحدث www.ithmaarbank.com مجموعة واسعة من التحديثات والخدمات التي تتميز بسهولة استخدامها.

ويتضمن الموقع الإلكتروني الجديد، الذي تم تصميمه من جديد، أحدث التقنيات المستخدمة في المواقع الإلكترونية مع التركيز على الابتكار وقابلية الاستخدام والوظائف والتصفح والتصميم المرئي وسهولة الاستخدام. ويمكن للعملاء حالياً تقديم طلب الحصول على بطاقات الائتمان والتمويل عبر الموقع الإلكتروني ويمكنهم أيضاً معرفة أوقات عمل الفروع ومدة الانتظار.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم: «يسرنا إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد الذي يركز على العملاء، حيث أننا في بنك الإثمار نلتزم بأن نصبح بنك التجزئة الرائد في المنطقة ونحن ندرك أهمية موقعنا الإلكتروني كأول واجهة تفاعلية مع عملائنا».

وأضاف: «إن تطوير موقع إلكتروني يتميز بالابتكار والتفاعلية على جميع الأجهزة هو جزء من التزامنا لنصبح بنك التجزئة المفضل ولتلبية متطلبات وتوقعات العملاء. إن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإثمار يمكن تصفحه عبر أجهزة الهواتف النقالة الذكية حيث إنه يُضبط تلقائياً ليناسب حجم شاشة هاتف المستخدم وبالتالي تكون عملية تصفح الموقع أسهل وأكثر راحة. كما يتضمن الموقع وظائف مبتكرة يمكن استخدامها عبر مختلف الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية «التابلت» وأجهزة الكمبيوتر».

ولفت: «يتضمن الموقع الإلكتروني ميزة أخرى هي خدمة الدردشة المباشرة، إذ أصبح استخدامها أسهل من قبل، فمع ضغطة زر على الخدمة سيقوم الفريق المتخصص لدينا بمساعدة العملاء من خلال الإجابة عن استفساراتهم. كما يعرض الموقع الإلكتروني الجديد معدلات أرباح المضاربة من خلال رسم بياني، مما يسهل فهم الأرقام الموضحة عليه».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news