العدد : ١٥٠٣٥ - الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٥ - الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ رمضان ١٤٤٠هـ

المجتمع

«تاغ هوير» تحتفي بشراكتها مع سباق «إنــدي 500» بإصـــداريــن حصــرييــن

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 01:15

احتفالاً بالسباق الأسطوري إندي 500 للسيارات والذي سيقام في 26 مايو 2019. أطلقت تاغ هوير ساعتين رياضيتين تمتازان بتصميم مستوحى من هذا الحدث الرياضي السنوي. وعلى عكس السنوات السابقة، تم إطلاق الطرازين الجديدين للإصدار الخاص من تاغ هوير كاريرا – إندي 500 وتاغ هوير فورمولا1 – إندي 500- دوليًا حتى يتمكّن عشّاق سباقات السيارات حول العالم من إظهار حبّهم للرياضة ولهذا الحدث الذي يلهب حماس الجماهير.

وتعدّ ساعة تاغ هوير كاريرا – إصدار إندي 500 الخاص )الجديدة دليلا خالصًا على شغف أبرز صنّاع الساعات الرواد بالحماس والإثارة اللذين تتّصف بهما سباقات السيارات. فمن خلال التصميم تمّ ربط ساعة اليد كاريرا ذات قطر يبلغ 41 مم بوضوح بسباق إندي 500. حيث زوّدت بسوار من جلد العجل الأسود المخرّم مع درزات وبطانة حمراء. ويظهر شعار (Indy 500) على الميناء الفرعي عند موضع الساعة 6 واسم (Indy 500) محفور باللون الأحمر على الإطار الخزفي. ويكتمل مظهر هذا الكرونوغراف الرياضي بموانئ فرعية بيضاء، ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 3 كما أن اسمي كاريرا وكاليبر 16 مطبوعين باللون الأبيض، ما يدلّ على الحركة الميكانيكية في الداخل. وأضيفت لمسات من اللون الأحمر الغامق على حافة العداد من موضع الساعة 12 إلى موضع الساعة 3 وكذلك عقرب الثواني للكرونوغراف، بالإضافة إلى زرّ الضغط. يأتي هذا الإصدار الحصري داخل علبة خاصة.

أما إصدار فورمولا 1. فهي أول ساعة مخصصة لسباق إندي 500 تطلقها علامة الساعات السويسرية تاغ هوير خارج الولايات المتحدة، وهي ساعة كرونوغراف بقطر 43 مم تنبض بالحيوية وترتبط بشكل وثيق بهذا السباق التاريخي الشهير. وفي هذا الإصدار تحديدًا، يبرز اسم (Indy 500) ودرع (TAG Heuer) باللون الأحمر على إطار الألمنيوم الأسود. واستكمالاً للّمسات الحمراء اللافتة، فإن الرقم «60» الخاص بقياس الدقائق يعزّز بلونه اللامع الأحمر من بروز الميناء الأسود. كما يتكرّر اللون الأحمر مع عقرب الثواني في الكرونوغراف، وعقارب العدادات الفرعية، وأيضًا أرقام العدّاد الداخليّ. بينما وُضِع شعار (Indy 500) بشكل بارز على العدّاد الفرعي عند موضع الساعة 6. تأتي ساعة تاغ هوير فورمولا 1 - إصدار إندي 500 الخاص في علبة خاصة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news