العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«كريدي ماكس» ترعى بطولة «آيسلاند كلاسيك 22» الخيرية للغولف كراعٍ بلاتيني

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ - 01:15

كجزء من مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات


أقيم حفل التسليم في مقر كريدي ماكس بمنطقة السيف حيث قدم التبرع الرئيس التنفيذي للشركة السيد يوسف ميرزا والسيد أحمد علي سيادي (مساعد المدير العام/ تطوير الأعمال) إلى المديرين التنفيذيين لمستشفى الإرسالية الأمريكية الدكتور جورج شيريان والسيدة جوليا ماريا توفي.

قال السيد يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي ماكس: «نحن ممتنون للغاية ونقدر علاقاتنا مع مستشفى الإرسالية الأمريكية طوال هذه السنوات. والذين يتفوقون باستمرار في الخدمات التي يقدمونها ومستوى الالتزام الذي يظهرونه تجاه المجتمع، ما يوفر رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة للجميع.

يسرنا أن نكون قادرين على دعم بطولة آيسلاند كلاسيك الخيرية للغولف مرة أخرى لتقديم الخير للمجتمع».

 كما قال الدكتور جورج شيريان الرئيس التنفيذي للشركات بمستشفى الإرسالية الأمريكية: «يستضيف مستشفى الإرسالية الأمريكية مرة أخرى بطولة آيسلاند كلاسيك الخيرية للغولف في ملعب جلالة الملك. لا يمكننا أن نشكر صاحب الجلالة بما فيه الكفاية على الرعاية والدعم الذي ما زلنا نتلقاه. كما نشكر الرعاة الأسخياء وخاصة كريدي ماكس الذين انضموا مرة أخرى هذا العام كأفضل راعٍ لنا يدعمنا في فئة الرعاية البلاتينية».

 وأعقبت السيدة جوليا توفي الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلة: «هناك أهمية أكبر وراء بطولة آيسلاند كلاسيك الخيرية للغولف. حيث يتم توجيه جميع الأموال التي تم جمعها إلى شراء المعدات الطبية. وقد سمحت لنا على مدى السنوات القليلة الماضية بالتواصل أكثر مع المجتمع».

المواعيد المقترحة لإقامة بطولة آيسلاند كلاسيك هي 21.22.23 نوفمبر 2019 مع حفل العشاء الذي سيقام في 24 نوفمبر.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news