العدد : ١٥٠٣٤ - الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٤ - الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ رمضان ١٤٤٠هـ

المجتمع

«الأهلي المتحد» يحقق حلم جميلة حبيب بشراء بيت العمر

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠١٩ - 01:15

أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخرا فوز البحرينية جميلة حبيب أحمد المقابي (مديرة حضانة) بجائزة برنامج حصادي، إذ فازت بالجائزة الشهرية وقيمتها100 ألف دينار بحريني.

وبهذه المناسبة صرَّحت جميلة قائلة: «لم أكن أتوقع أن يحالفني الحظ على الإطلاق في هذا السحب، إذ إنني عميلة للبنك الأهلي المتحد واقتنيت شهادات حصادي منذ عام 2018 في فرع البديع، وكنت قد استبشرت بالوجوه السمحة والحيوية والنشاط الملحوظين لدى الموظفين في الفرع، وقد شجعتني هذه المعاملة على الاستمرار في معاملاتي مع البنك».

وواصلت السيدة جميلة تصريحها قائلة: «شعرت بسعادة كبيرة عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالفوز بالجائزة الشهرية البالغة 100 ألف دينار بحريني، كما أن كل العائلة شعرت بفرحة غامرة بالفوز الذي كان بمثابة حلم لنا جميعا».

وبسؤال السيدة جميلة عما ستفعله بقيمة الجائزة، جاء ردها سريعا، إذ قالت: «كنا نخطط أنا وعائلتي لشراء بيت العمر، وكنا في أمس الحاجة إلى استكمال مبلغ البيت، فكانت الجائزة بمثابة هدية من السماء لتمكيننا من شراء البيت الذي طالما حلمنا به».

الجدير بالذكر أن برنامج حصادي -وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين- قد نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز مقارنة بأي برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ انطلاقته قدمت «حصادي» جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار بحريني إلى أكثر من 16 ألف فائز من عملاء البنك الأهلي المتحد الكرام.

ومؤخرا أعلن البنك الأهلي المتحد تدشين النسخة الجديدة من برنامج التوفير الشهير «حصادي»، الذي ينطلق مجددا هذا العام بسلّة من الجوائز هي الكبرى في البحرين بإجمالي جوائز تزيد قيمتها على 8 ملايين دولار أمريكي، كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، تأتي على رأسها جائزة «مليونير حصادي» التي ستمنح مبلغ مليون دولار أمريكي لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام على هذه الجائزة الكبرى المرتقبة.

وفضلاً عن هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضا عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على عديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية وربع السنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها لتوفر لعملاء البنك في البحرين موسما حافلاً بالجوائز النقدية بشكل أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news