العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

حبس بحريني سنة اعتدى على شرطي استوقفه لتورطه في حادث مروري

السبت ١١ مايو ٢٠١٩ - 10:34

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بحبس بحريني سنة بعد أن اعتدى على شرطي حاول استيقافه نظرا إلى تورط المتهم في حادث مروري وتبين بعد ذلك أنه كان يقود السيارة وهو بحالة غير طبيعية.

ووجهت اليه النيابة العامة أنه في 11/1/2019 اعتدى على سلامة جسم نائب عريف، وذلك بأن قام بضربه على وجهه ورقبته بواسطة يده ولم يفض ذلك الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أداء أعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوما وكان ذلك أثناء وبسبب تأديته أعمال وظيفته.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ارتكاب المتهم حادثا مروريا بمنطقة الرفاع فحضرت سيارة النجدة ولاحظت أن المتهم بحالة غير طبيعية فأبلغوا غرفة العمليات التي طلبت منهم التحفظ على المتهم لحين حضور دورية المرور إلا أن المتهم حاول الركوب في سيارته والمغادرة فحاول المجني عليه وعريف آخر منعه من ذلك فقام بالاعتداء على المجني عليه وتسبب له بإصابات مثبتة بالتقرير الطبي وبعدها تم وضع القيد الحديدي في يده والسيطرة عليه.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إنها عند تقديرها للعقوبة تضع في اعتبارها ظروف المتهم وتأخذه بقسط من الرأفة بما تخولها المادة 72 عقوبات، فلهذه الأسباب حكمت بمعاقبة المتهم بالحبس مدة سنة عما أسند إليه من اتهام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news