العدد : ١٥٠٩٧ - الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٧ - الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

مطبخ الخليج

مسايا تحتضن بوفيه العيد للمرة الأولى

الخميس ٠٩ مايو ٢٠١٩ - 01:15

خيمة «ريتز كارلتون» الرمضانية: أجواء مغربية و200 طبق متنوع

كتبت- زينب علي

افتتح فندق ريتز كارلتون البحرين خيمته الرمضانية لهذا العام والتي تتيح للزوار الانغماس في أجواء مغربية تنتشر تفاصيلها في أرجاء المكان، حيث تم إعادة تصميم الديكور الأنيق من قبل المصمم الشهير، عمار بشير. 

وقال مدير التسويق والمبيعات بفندق ريتز كارلتون البحرين، جيريمي كانيفت لـ أخبار الخليج، إن مساحة الخيمة تستوعب هذا العام 500-550 فرد. وتقدم الخيمة بوفيه الإفطار الذي يضم أكثر من 200 طبق، يتم تجهيزها وإعدادها في نفس اليوم، وذلك بواسطة 30 طاهي متخصص لبوفيه خيمة مسايا، بقيادة الشيف يان برنارد ليجارد.

وأشار كانيفت إلى أن أطباق البوفيه تتنوع بين المحلية والعالمية، مضيفا 

 

يقدم الفندق خلال هذا العام باقة خاصة للمجموعات طول شهر رمضان المبارك، حيث يحرص على توفير السعر المناسب، وذلك بالتعاون مع شريكهم فيفا البحرين.

ولفت جيريمي "هذه هي المرة الأولى التي ستحتضن خيمة مسايا بوفيه العيد، ففي السنوات السابقة، كان يقام بوفيه الغذاء داخل مطعم (لا ميد) داخل الفندق، وذلك من أجل تلبية احتياجات الضيوف". والجذير بالذكر سيقام بوفيه العيد في اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك من الساعة 12:30 وحتى 3:30 مساءا.

وتابع بالقول "خلال رمضان المبارك وطوال موسم الصيف، يمكن لضيوفنا الاستفادة من خصم تصل نسبته إلى 25% على ليلة إقامة واحدة والاستفادة من وجبة إفطار مجانية. ويستمر العرض حتى 30 سبتمبر 2019".

ويتيح الفندق فرصة الحصول على باقة نهارية للذين يطمحون الحصول عليها واستخدام مرافق الشاطئ، يقدم نادي رويال بيتش تذاكر يومية تبدأ أسعارها من 12.5 دينار بحريني للشخص البالغ و6 دنانير للطفل. يتاح العرض من 15 مايو الجاري وحتى 6 يونيو المقبل.

مطعم جديد

 وبين كانيفت  أن الفندق  افتتح مؤخرا مطعما جديدا، يحمل اسم " لا تيبل كريغ يو أوبن"، وهو المطعم 12 الذي ينضم لسلسلة مطاعم الريتز كارلتون، ويوفر تجربة طعام حصرية حيث يشرف عليه الشيف التنفيذي، يان برنارد ليجارد، ويستخدم أسلوب مطبخ القرن التاسع عشر في أرياف فرنسا، حيث يأخذك في رحلة مختلفة من التذوق عبر 8 أطباق متتالية. 

وحول إعادة تحديث مطاعم الفندق الحالية، قال جيريمي: نحن دائما نسعى إلى تحديث مرافقنا ومطاعمنا وخدماتنا، بحيث تتناسب مع الجودة المثالية التي نطمح لها، جميع مطاعمنا 12 لها هويتها الخاصة، وتنقل ضيوفنا في رحلة الطهي إلى كل من إيطاليا والمكسيك وفرنسا وآسيا دون زيارة تلك البلدان. وهذا هو سبب عودتنا ضيوفنا لزيارة مطاعمنا مرة بعد مرة.

عروض ما بعد رمضان

وتحدث جيريمي عن عودة العروض الترويجية بعد رمضان المبارك، مبينا "ستعود العروض الترويجية الأسبوعية بعد شهر رمضان المبارك، والتي اعتاد الفندق على تقديمها، ومن بينها عرض التاكو في مطعم كانتينا كالو وسن داون جريل وبلمز، وذلك خلال أيام الثلثاء، ويمكن للضيوف تجربة المميز منها كل يوم في جميع مطاعم الفندق الحاصلة على 12 جائزة. وسنطلق قريبا برنامج الولاء، الذي يتيح للضيوف فرصة أكبر لتجربة أطباق الفندق مقابل الحصول على مكافآت".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news