العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

لدى زيارته لسماحة السيد عبدالله الغريفي..سمو رئيس الوزراء: المجتمع البحريني سيبقى أبد الدهر عصياً على كل محاولات الفرقة والانقسام

الأربعاء ٠١ مايو ٢٠١٩ - 15:00

لدى زيارة سموه لسماحة السيد عبدالله الغريفي، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على ما يجمع أبناء شعب البحرين من روح الأخوة والتماسك والوحدة، والتي كانت وستظل دوماً سياجاً يحمي نسيجهم المجتمعي ويعزّز من جهودهم المشتركة لبناء الوطن ونماءه، مشددا سموه على ان المجتمع البحريني سيبقى أبد الدهر عصياً على كل محاولات الفرقة والانقسام، فيما أعرب سماحة السيد عبدالله الغريفي، عن شكره وتقديره لتشرفه بزيارة سموه، مشيدا بما يحرص عليه سموه من تعزيز التواصل مع مختلف المواطنين، والتأكيد على القيم الجامعة التي تربطهم.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد قام صباح اليوم بزيارة إلى منزل سماحة السيد عبدالله الغريفي، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله سماحة السيد عبدالله الغريفي، وعدد من رجال الدين وجمع من المواطنين، الذين قابلوا سموه بكل حفاوة وترحاب.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء "أن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد حفظه الله، هي وطن للجميع في اطار مبادئ المساواة والمواطنة والوحدة الوطنية التي عمل جلالته على ترسيخها، وان الحكومة من جانبها لا تدخر جهدا في اعلاء شأن الوطن وتلبية ما يطلع اليه المواطنون في الحياة الكريمة".

واعرب سموه عن تقديره لاسهامات العُلماء في تعزيز مسيرة العمل الوطني، من خلال ما يقومون به من دور بناء في ترسيخ قيم التسامح والتعايش واللحمة الوطنية، وحث المجتمع على المشاركة بإيجابية في جهود البناء والتنمية، مشددا سموه على اهمية ان تتحد ارادة الجميع في تحمل المسؤليات الوطنية تجاه الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وصون وحدته ونسيجه الاجتماعي المتماسك.

واثنى سموه على جهود السيد الغريفي في توطيد اواصر الوحدة المجتمعية والنهوض بالشأن الديني ، ودعم جهود ومبادرات الحكومة في تعزيز استقرار ونماء المجتمع.

من جانبه ألقى سماحة السيد عبدالله الغريفي، كلمة عبّر فيها عن بالغ تقديره واعتزازه بزيارة سموه الكريمة، والتي تعبر عن شيم سموه الطيبة وخصاله الحميدة، وطباعه النبيلة، معربا عن ثقته في أهمية هذا التواصل المحمود ونتائجه الطيبة وعطاءاته الكريمة واثاره الحميدة في تحقيق ما يتطلع اليه شعب البحرين.

واكد أن سموه صنع تاريخاً وطنياً زاخرا بالعطاءات في خدمة الوطن، والارتقاء بمستويات شعب البحرين والدفع بعملية التطور والبناء والازدهار، داعيا الله ان يحفظ سموه ويرعاه ويسدد خطاه لما فيه الخير والصلاح.

واعرب الغريفي في كلمته عن خالص تحياته وتقديره لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، واكد ان يد شعب البحرين جميعا في يد حضرة صاحب جلالة الملك حفظه الله ورعاه من أجل البحرين وما يحقق امنها واستقرارها وسعادة واطمئنان وخير شعبها.

وقال "ان كل هموم شعب البحرين ليست كبيرة على ارادة جلالة الملك حفظه الله وليست كبيرة ارادة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وسمو ولي العهد وليست كبيرة على ارادة كل القائمين على شؤون الوطن، وقد عودنا جلالة الملك حفظه الله وعودتمونا علي كل ما يفرح شعبكم وعملتم الكثير من أجله وان شعبكم قابل ذلك بالوفاء والتقدير .

وهنأ الغريفي صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله ان يعيد هذه الايام المباركة على البحرين وشعبها بكل الخير والبركة، فيما عبر الحاضرون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموه على هذه اللفتة الكريمة من سموه، والتي تجسد مدى قرب سموه من المواطنين وحرصه على التواصل معهم.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news