العدد : ١٥٠٣٨ - الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٨ - الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ رمضان ١٤٤٠هـ

بريد القراء

منذ عام 1992 لم أتسلم أرض الهبة

الاثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ - 10:34

أرفع مناشدتي إلى حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد حفظهم الله ورعاهم.

لأنني حصلت على أرض هبة من المرحوم بإذن الله سمو الأمير الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه عام 1992 وبدأت بمتابعة تسلم الأرض منذ ذلك العام.

وقد حصلت على موافقة بمنحي أرضا هبة من الديوان الملكي رقم الكتاب (م و/ص/1282)، وبعد مراجعات عديدة مع وزارة الإسكان، أبلغوني بمنحي الأرض في منطقة البحير رقم (09031825) بتاريخ 22/3/2012 وحتى الآن لم اتسلمها بسبب تعطل الإجراءات وعدم استكمالها.

لذا أناشد القيادة الكريمة بما عهدنا منها الحرص على صالح المواطنين وتأمين تلبية احتياجاتهم، أن يتكرموا ويوجهوا بإنهاء إجراءات منحي الأرض.

حيث إنني تشرفت بأنني خدمت بلادي البحرين الغالية مدة تزيد 38 سنة، وكل ما أتمناه منحي الأرض التي حصلت على موافقات من جهات عديدة على تسلمها، كي أستقر أنا وعائلتي حيث إنني مازلت أسكن في منزل بالإيجار، وكلي شكر إلى قيادتنا الكريمة وإلى المسؤولين المحترمين.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news