العدد : ١٥٠٩٧ - الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٧ - الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

بريد القراء

التعليم الخاص أضاع فرصتي في العمل

الاثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ - 10:32

أرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظكما الله.

أتقدم بالشكر من أعماق قلبي على ما بذلتموه من اطلاق البرنامج الوطني للتوظيف، إنني أحد الذين حصلوا على فرصة عمل بمساعدة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي أوجه اليها تحية من الأعماق على سرعة استجابتها حيث انهم بذلوا كل ما في طاقاتهم من أجل مساعدتي في الحصول على فرصة العمل.

ولكن بعد أن حصلت على وظيفة «مدرس» في إحدى المدارس الخاصة عن طريق ترشيح وزارة العمل تحت البرنامج الوطني للتوظيف وقمت بإجراء المقابلة، ولله الحمد تم توقيع العقد مع المدرسة الخاصة، ولكن للأسف قامت وزارة التربية والتعليم (قسم التعليم الخاص) بإيقاف توظيفي وعدم قبولي للتدريس، لأسباب مجهولة.

طلبوا مني أن أقوم برفع تظلم لمعرفة تلك الأسباب، وحاولت مع جميع المدراء والمسؤولين والموظفين في التعليم الخاص لتسريع نتائج لكيلا أخسر الوظيفة ولكن للأسف لم يكن هناك أي نتيجة تذكر إلى أن ضاعت الوظيفة وضاع معها الأمل بعد سنوات من التعطل.

أناشدكم وكلي أمل فيكم بعد الله سبحانه وتعالى فأنتم قادتنا، بالنظر في موضوع توظيفي نظرا الى ما أعانيه من حالة صعبة جدا.

 البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news