العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

مدير أركان الحرس الوطني يرعى ختام مسابقة حركات المشاة الثامنة

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠١٩ - 12:10

رعى اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني ختام مسابقة حركات المشاة الثامنة بين وحدات وكتائب الحرس الوطني في نسختها الثامنة، وذلك صباح اليوم الأربعاء بميدان المشاة في معسكر الحرس الوطني بالحد.

وقَلّد مدير الأركان كتيبة الحرس الوطني السابعة بكأس المسابقة، مؤكداً أن رئاسة الحرس الوطني تولي تدريبات المشاة العسكرية أهمية بالغة باعتبارها العصب الرئيس في رفع مستويات الكفاءة، ومشيراً إلى أن مسابقة حركات المشاة تشكّل دوراً رئيسياً في ترسيخ مبادئ الانضباط، مما جعلها تحظى بتنافسية عالية بين وحدات الحرس الوطني.

وأشاد بتوجيهات الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وحرص سموه الدائم برفع جاهزية صرح الحرس الوطني من خلال تعزيز المنظومة التدريبية عبر أحدث البرامج ذات المعايير والخبرات العالمية، لتنمية المهارات العسكرية لدى الضباط وضباط الصف والأفراد وفق خطط رئاسة الحرس الوطني الاستراتيجية للتدريب والتجهيز العسكري.

وأعرب عن تقديره لجهود المشاركين في المسابقة وما أظهروه من تفاعل في تطبيق الحركات التي تعكس المحور التدريبي الذي يتمتع به منتسبو الحرس الوطني والجهود المكثفة التي بذلوها في التنافس على المركز الأول.

بدوره، قدم آمر مدرسة التدريب إيجازاً أوضح من خلاله المعايير التي من خلالها جرى تحكيم وفرز المتأهلين من الوحدات للمرحلة الختامية والتي تتنافس على المراكز الأولى في المشاة، والحركات العسكرية بالسلاح وبدون السلاح، ومعايير القيافة والهندام العسكري.

كما قدّم فريق الحرس الوطني لحركات المشاة، عرضاً عسكرياً أمام معالي مدير الأركان والحضور، إلى جانب عروض المشاة وحركاتها من قبل المتأهلين للمرحلة الختامية كتيبة الحرس الوطني السابعة وكتيبة الحراسات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news