العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة تعقد جمعيتها العمومية

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠١٩ - 12:07

عقدت الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة اجتماع الجمعية العمومية الثامن والعشرين في مساء يوم الاثنين الموافق 22/4/2019م برئاسة الدكتور حسن بن عبد الله فخرو رئيس مجلس إدارة الجمعية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، كما حضر الاجتماع السيد نبيل الساعي مدقق الحسابات وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور.

في البداية رحب الدكتور حسن عبد الله فخرو بالحضور لدعمهم ومساندتهم الجمعية مؤكدا حرص مجلس الإدارة على الاستنارة بالآراء السديدة للسادة الحضور لمواصلة مسيرة الجمعية والعمل على رفعتها، وقدم الشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية لجهودهم المخلصة في تطوير العمل بالجمعية مع بيان هذه الأنشطة والفعاليات.

بعد ذلك قام الدكتور فؤاد شهاب عضو مجلس الإدارة بالجمعية باستعراض التقرير الأدبي لمجلس الإدارة واللجان العاملة بالجمعية عن أعمال الجمعية من أبريل 2018م إلى مارس 2019م من خلال دعوة الأعضاء للاطلاع على كتيب أنشطة وفعاليات اللجان العامة بالجمعية (لجنة مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق ولجنة تنمية الموارد المالية ولجنة النشاط الثقافي ومجلة الطفولة وتقرير مشروع البناء الاستثماري التجاري)، وقد أثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وعلى أعضاء مجلس الإدارة.

ثم قدم السيد نبيل الساعي للسادة الأعضاء التقرير المالي للجمعية، وأوضح أن أعضاء مجلس الإدارة يأملون في زيادة مردودها المالي عن طريق بعض الأدوات المجدية والمحفوظة، وقد أثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة في حفظ أموال الجمعية وحسن تصريف الأمور وتدبيرها. وبعد عرض ومناقشة التقرير المالي للجمعية للعام الماضي تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن التصرفات المالية للعام 2018.

كما ناقش الحضور مقترحات ومشاريع الأعضاء المستقبلية لتطوير العمل بالجمعية حيث وعد مجلس الإدارة الحضور بدراسة مقترحاتهم والعمل على تنفيذها ضمن إطار تحقيق أهداف الجمعية في رعاية الطفولة وتنميتها.

وبعد الاجتماع الأول عقدت الجمعية الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية لتعديل النظام الأساسي للجمعية ليتضمن هدف إنشاء مراكز لذوي الإعاقة السمعية واضطرابات النطق واللغة بهدف إكمال الإجراءات المطلوبة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للحصول على ترخيص لمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق و قد وافق الحضور بالإجماع على التعديل المطلوب.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news