العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العقاري

بتكلفة 25 مليون دينار.. SPIRAL ORCHID RESIDENCE
تحفة معمارية شامخة.. في قلب «واتر جاردن سيتي» بالسيف

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

.. وتستمر أوركيد للتطوير العقاري في تقديم كل ما هو مميز وجذاب، يمثل قيمة مضافة للقطاع العقاري في البحرين بشكل عام، وللارتقاء بمفهوم الحياة العصرية والسكن الحديث بشكل خاص.

أحدث الابداعات التي تقدمها أوركيد للتطوير العقاري هو (SPIRAL ORCHID RESIDENCE)، ذلك المبنى الحلزوني الذي يشد الأنظار بتصميمه الفريد ومواصفاته الجذابة. ليجمع بين الرفاهية والهدوء، بين الفخامة والأصالة، بين صخب حياة المدن وهدوء الشواطئ، في مزيج غريب.. بقلب العاصمة المنامة.

(SPIRAL ORCHID RESIDENCE) ليس مجرد برج سكني آخر يضاف الى سلسلة الأبراج والمباني التي تزخر بها المملكة، والتي تعكس حجم ذلك النمو القوي والتوسع السريع الذي يشهده قطاع العقارات في البحرين.. بل هو النموذج وصورة رائعة تجسد القدرة على المزج بين إبداع التصميم وجودة الحياة، في بيئة فريدة تمنح الساكن مواصفات وخدمات ووسائل راحة من النادر ان تجتمع في مكان واحد. ويكفي ان يكون شاطئ البحر الخلاب هو أول ما يطالع المتواجد في هذا البرج، فيما يقابله على الجهة الأخرى.. نبض العاصمة المنامة. 

في قلب (واتر جاردن سيتي)، وعلى ضفافه الخلابة أمام البحر مباشرة، سينتصب (SPIRAL ORCHID RESIDENCE) بطوابقه الأربعين شامخا، مقدما إضافة جوهرية للابداع المعماري في المملكة، ومجسدا فكرة إنشاء مشروع حيوي خاص، يقدم من المواصفات والخدمات لكل من يرغب في امتلاك مسكن العمر في أحضان هذه التحفة المعمارية، ما يجعله فريدا من نوعه بمعنى الكلمة.

البحرين.. واحة الاستثمارات

الرئيس التنفيذي لشركة أوركيد للتطوير العقاري الدكتور بشار أحمدي، ذو الخبرة الطويلة في المجال العقاري والممتدة لأكثر من 40 عاما، يستعرض اهم مواصفات هذا المشروع القادم للسوق بقوة وثقة.

يقول أحمدي: توجد مشاريع واستثمارات في العديد من الدول بمناطق مختلفة في العالم، منها المملكة المتحدة، ميامي، كندا، دبي وغيرها، ولكني أؤكد ان البحرين تعتبر المكان الأفضل والأكثر أمنا للاستثمار في العقار. فإلى جانب ما يتمتع به سوق العقار من استقرار وأمن، فإن البحرين بشكل عام تمثل واحة جذابة للجميع، والكل يحب العيش فيها لما تتمتع به من مستوى معيشي عال وطبيعة وجودة حياة عالية. ويسبق ذلك كله قيادة حكيمة تعمل من أجل البلد ومن أجل تنمية الاقتصاد بكل السبل. وإذا أضفنا الى ذلك ما يتوافر من أمان وفرص استثمارية في الكثير من القطاعات والمجالات، فإن كل تلك المعطيات تجعل البحرين فعلا وجهة وخيارا ذكيا للاستثمار بل والعيش وتربية الأبناء في بيئة مثالية. وهذا ما تبحث عنه الاستثمارات في أي منطقة في العالم. 

ومن المتوقع -وخاصة مع الإعلان عن اكتشاف آبار النفط- خلال سنوات خمس فقط، أن تكون البحرين أفضل دولة جاذبة للاستثمارات.

سلسلة أوركيد

تمثل أوركيد سلسلة متواصلة ومترابطة من المشاريع المميزة، بدءا من اوركيد سار، مرورا بأوركيد بزنس سنتر، اوركيد دريم 1، اوركيد دريم 2، اوركيد تاور، اوركيد لافت، اوركيد ترانزس، وصولا الى أوركيد بلازا الذي يعد أطول برج في منطقة الجفير. وجميع هذه الأبراج والمباني تم حجزها وتأجيرها بالكامل. 

ووفقا للرئيس التنفيذي للشركة، فإن سر هذا النجاح المميز لمشاريع أوركيد هو الحرص على ثلاثة جوانب أساسية هي: جودة المنتج، التصميم المميز، والخدمات الجذابة، فضلا عن ان أوركيد تعتبر اول شركة تطوير عقاري للتملك الحر في المملكة منذ أكثر من 15 عاما. 

والسؤال هو: ماذا عن المشروع العملاق الجديد (SPIRAL ORCHID RESIDENCE)؟

مواصفات مميزة

يقول الدكتور بشار أحمدي: خلال ثلاثة أسابيع سنبدأ التسويق للمشروع الجديد وهو البرج الحلزوني (SPIRAL ORCHID RESIDENCE)، الذي يقع في منطقة الووتر جاردن ستي بالمنامة. واللافت في المشروع انه حتى قبل البدء به او بتسويقه، فإن حوالي 45% من المشروع محجوز. وهذا يعود الى أسباب وعوامل عديدة أهمها النجاح المميز والكبير الذي حظيت به مشاريعنا الأخرى، الأمر الذي ينبع بشكل كبير من سمعة الشركة كمطور عقاري مميز. 

والامر الآخر هو ما يتميز به هذا المشروع الجديد من تصميم فريد غير معتاد على مستوى العالم ككل. فهو مبنى حلزوني ذو منظر جذاب وخلاب، يقدم الكثير من الخدمات والمواصفات التي من النادر ان تجدها في مبنى واحد بل في منطقة واحدة. فعندما تذهب الى الكثير من المشاريع السكنية في أي منطقة من العالم، فإنك غالبا ما تحتاج الى استخدام وسيلة مواصلات وتتنقل الى أماكن بعيدة اذا ما أردت التوجه الى شاطئ البحر أو التسوق مثلا. ولكن مع مشروع (SPIRAL ORCHID RESIDENCE)، فإن كل شيء متاح أمامك ومتوافر بالقرب منك وبمتناول يديك.

فمن جانب، يقع المبنى على البحر مباشرة، وهذا ما يوفر أمامه شاطئ رملي جميل وخلاب، الأمر الذي يجعله فريدا بمعنى الكلمة. 

من جانب آخر، يقدم المبنى وسائل راحة وخدمات مميزة للمستفيدين منه والساكنين فيه، منها على سبيل المثال ملعب ميني غولف، ملعب بولينغ، ملعب كرة السلة مصغر، ملعب بلياردو، حوض سباحة داخلي، حمام سباحة خارجي، نادي رياضي، ساونا وجاكوزي وغرفة بخار، حمام تركي، صالة ألعاب للأطفال، مقاهي ومطاعم، صالات سينما، سوبرماركت.

أضف الى ذلك أن البرج يقع بالقرب من السيتي سنتر، مما يوفر فرص تسوق قريبة ومميزة. 

وبالتالي.. يمثل المشروع خدمة متكاملة تلبي احتياجات الجميع، ويتمتع بموقع وتصميم وجودة وخدمات تمثل جوهر ما يبحث عنه المستثمر او المستفيد. وهو كما أشرت يعكس صورة أخرى للنجاح الذي يتمتع به قطاع العقار في البحرين. 

المشروع.. قادم بقوة

سيبدأ العمل بالمشروع خلال ثلاثة أشهر، ومن المتوقع أن يكتمل البناء خلال عامين ونصف العام بتكلفة تصل الى 25 مليون دينار. ويضم المبنى 330 شقة واستوديو، تتراوح بين 1-3 غرف نوم. وقد تم حجز الاستوديوهات بالكامل.

وتبدأ الأسعار من 650 دينارا للمتر المربع، وهو سعر يعتبر الأقل مقارنة بالمنطقة وبالمشاريع الأخرى في المملكة. وتبدأ أسعار الاستوديو من 29 الف دينار بحريني. أما الشقق، فتبدأ الشقق ذات الغرفة الواحدة من 56 الف دينار، والغرفتين من 76 ألف دينار.

معارض العقار

يختتم الدكتور بشار أحمدي بالتأكيد على أهمية ودور المعارض العقارية التي تحتضنها البحرين، في مقدمتها معرض الخليج للعقار الذي يعد من اهم هذه المعارض. يقول الدكتور احمدي: في الواقع، تمثل هذه المعارض فرصا ذهبية للمستثمرين والمطورين لعرض وتسويق مشاريعهم بقوة بمنافسة شريفة، حيث تعرض الأفكار المبتكرة والمشاريع المميزة والتصاميم الإبداعية تحت سقف واحد، الأمر الذي يوفر فرصة للمقارنة ولتبادل الخبرات والتجارب سواء على المستوى المحلي او الإقليمي او الدولي، وخاصة انه مع التكنولوجيا الحديثة، فإن هذه المشاريع باتت تعرض بصور ملموسة ومرئية بشكل يضاهي الواقع. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news