العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العقاري

بمشاركة 140 عارضًا من 19 دولة
رئيس الوزراء يفتتح معرض الخليج للعقار اليوم

{ سمو رئيس الوزراء يفتتح معارض الخليج للعقار والبناء والديكور خلال العام الماضي.(أرشيفية)

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

إعداد: محمد الساعي- علي عبدالخالق

تصوير: جوزيف

برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين ينطلق صباح اليوم «معارض الخليج للعقار والبناء والديكور» في البحرين، الذي تنظمه شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 23 أبريل إلى 25 أبريل الجاري، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك كأهم الأحداث الإقليمية المتخصصة في مجالات العقار والبناء والديكور، بمشاركة كبريات الشركات في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون والعالم.

ويخلق هذا الحدث أجواءً فريدة تجذب الأنظار وذلك حيث تجمع ثلاثة معارض تحت سقف واحد وهي: معرض الخليج للبناء، ومعرض الخليج للعقار، ومعرض إنتريرز (الديكور)، وتوفر جميعها أكبر منصة عرض متكاملة على الإطلاق موجهة إلى قطاع الأعمال لخدمة أسواق البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

ويلقى المعرض السنوي رعاية استراتيجية من شركة ديار المحرق، وشركة بن فقيه للاستثمار العقاري، وشركة إدامة، وشركة منارة للتطوير، وبيت التمويل الخليجي. علاوة على ذلك يحظى المعرض برعاية ماسية من شركة بحرين مارينا للتطوير، فضلا عن الرعاية الذهبية من شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري وشركة الكوهجي غولدن غيت. كما يحظى المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري، وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية.

وسوف يشارك في المعرض هذا العام حوالي 140 عارضًا من 19 دولة من الخليج والعالم، ليحافظ المعرض بذلك على مركزه الريادي كنقطة جذب وتجمع لقطاعات العقار والبناء والديكور في المنطقة، والتي تدعمها مشاريع بمليارات الدولارات تتراوح بين البنى التحتية المدنية والمناطق السكنية والتجارية الجديدة. ويشهد سوق البناء في مملكة البحرين مؤشرات إيجابية مع زيادة الاستثمارات في مشاريع البنى التحتية، ومشروع توسعة المطار، فضلا عن ارتفاع أعداد المشاريع العقارية الجاري إنشاؤها في الوقت الحالي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news