العدد : ١٥٠٣٥ - الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٥ - الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ رمضان ١٤٤٠هـ

سينما

جوليان مور تحقق 4 ملايين دولار من فيلم الكوميديا «Gloria Bell»

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ - 11:25

حقق فيلم الدراما والكوميديا «Gloria Bell» للنجمة العالمية جوليان مور إيرادات وصلت إلى 4 ملايين دولار أميركي وانقسمت الإيرادات إلى 3 ملايين في الولايات المتحدة الأميركية، ومليون حول العالم.

وفيلم «Gloria Bell» من بطولة جوليان مور، وألانا أوباخ، ومايكل سيرا، وشون أستين، وجون تورتورو، وجين تريبلهورن، وبراد جاريت، وهولندا تايلور، ومن إخراج سيباستيان ليليو، وتأليف أليس جونسون بور.

وتؤدي مور دور البطولة بالفيلم، مجسدة شخصية المرأة المُطلّقة التي تعملُ بوظيفةٍ روتينيّة مُملة في أحد المكاتب، لكنّها تتمرد عليها وتكسر روتين حياتها الممل في ساحات الرّقص بملاهي لوس أنجلس، وفي إحدى الليالي تلتقي بآرنولد الذي يؤدي شخصيته الممثل جون توتورا، ومن هنا تبدأ رحلتها بين المُتعة والتّعقيد مع انطلاقة علاقتها الرومانسية معه.

من جهة أخرى، تستعد النجمة الأميركية للقيام ببطولة فيلم «After Wedding» (ما بعد الزفاف)، الذي يخرجه زوجها بارت فريوندليتش.

وذكرت تقارير إعلامية، أن الفيلم، المأخوذ عن عمل فني دنماركي ومن إخراج سوزان بيير، يتناول قصة «إيزابيل»، التي تدير دار أيتام متداعية تسافر إلى نيويورك، لمقابلة مليونيرة تتبرع بالمال لهذه الدار، لكن بعد زواجها يتم اكتشاف العديد من المفاجآت.

وتؤدي جوليان، دور المليونيرة في العمل الفني الذي تدور أحداثه في نيويورك. وعبَّرت الشركة المنتجة للفيلم عن سعادتها بالتعاون مع جوليان، التي تضيف عمقاً إلى أي دور تقوم بتجسيده. وتتطلع النجمة العالمية إلى تكرار الإنجاز الذي حققته عام 2014 بفيلم «Still Alice» الذي یحكي قصة المؤثرة لإصابة ألیس هولاند بمرض الزهايمر.

ألیس (جولیان مور) أستاذة علم اللسانیات بجامعة كولومبیا الأمیركیة، ذات شخصیة قویة ومستقلة، لكنها تبدأ من معاناة نسیان بعض الأحداث في حیاتها شیئاً فشیئاً یبدأ الأمر بالتفاقم، فتذهب للاطمئنان على وضعها الصحي لیتم تشخیص حالتها بمرض الزهايمر المبكر، فتبدأ بتغیر نظام حیاتها وتتشبث بكل لحظة منها، وتعيشها كما یجب.

جولیان مور تقدم ما یشبه الملحمة التمثیلیة في العمل وفازت عنها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news