العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

ألوان

البحرين تستضيف أول لقاء تحفيزي بمشاركة متحدثين ملهمين من المنطقة والعالم

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

تستضيف مملكة البحرين أول لقاء تحفيزي من نوعه يتناول أحدث التوجهات العالمية في مجال بناء الشخصية، والبحث عن الشغف والالهام، وتنمية الذات والتواصل الفعال ورفع معدلات الإنتاجية.

وسيقام هذا الحدث الذي يحمل اسم «منصة إيبيتوم» بتاريخ 27 ابريل الجاري في فندق ارت روتانا بأمواج من التاسعة صباحا حتى السابعة والنصف مساء، ويشمل برنامجا من التفاعل وورش العمل والمسابقات الهادفة إلى تحقيق أقصى فائدة ممكنة للحضور، وبما يضمن أن تشكل هذه الفعالية نقطة تحول حقيقية في حياتهم.

والأشخاص المعنيون بحضور هذا الحدث هم جميع الناس فوق سن الرابعة عشرة، سواء كانوا موظفين أو رواد أعمال أو طلابا، أو حتى متقاعدين، ذكورا وإناثا، وكل من يرغب في استكشاف مسارات جديدة لحياة قادمة أكثر إيجابية وسعادة وخيرا وتفاؤلا.

ومن على «منصة التغيير» يطل المتحدث الأمريكي المعروف على نطاق واسع السيد تود بيرجس، وهو مدرب متخصص في تطوير القيادة وإدارة التغيير. وقد عمل على مدى أكثر من 25 عاما مع كبار المديرين التنفيذيين والقادة والمهنيين في أكثر من 500 شركة ومؤسسة حول العالم، كما عمل مع رواد أعمال وأصحاب مشاريع تجارية صغيرة.

ومن الكويت يشارك السيد بدر العيسى المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة باسم «بونبيل»، ولديه ملايين المتابعين في الكويت والخليج العربي، وهو مؤسس ومضيف لأكبر منصة للإلهام وريادة الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنه مؤسس ورئيس مكتب ريختر الإبداعي ومقدم برنامج ريختر توك، وقد بنى مجده في الأعمال وخاصة في مجال التسويق والإعلان.

ومن البحرين تشارك عبير المعتوق، وهي رائدة أعمال، ومستشارة موارد بشرية، ومؤسس شركة ثرايف للتطوير والاستشارات، ولديها خبرة تفوق الـ16 عاما في الإدارة والموارد البشرية على مستوى تنفيذي وإداري، وهي متحدثة بشكل خاص في مواضيع إدارة الأداء، وإدارة التغيير، ومهارات القيادة والتفاعل مع الفريق والتواصل، ومهارات التوجيه الشخصي وغير ذلك من المواضيع. ومن رومانيا تستضيف المنصة المتحدثة السيدة اندريا زويا، وهي مدربة في مجال الثقة بالنفس والتعامل مع الجمهور، وأصبحت واحدة من أشهر مدربي الشخصيات المشهورة التي تساعدهم على بناء الثقة ورفع القدرة في التواصل مع الجمهور، كما تشارك في مؤتمرات عامة لتحفيز الجمهور في المنطقة والعالم.

ومن البحرين أيضا تستضيف الفعالية البطل الرياضي سامي الحداد، الذي بنى مجدا كبيرا في مجال التنافس برياضة كمال الأجسام وحصد جوائز عالمية عديدة، ويعمل جاهداً على تحفيز وتشجيع الأجيال المقبلة من كمال الأجسام ومساعدتهم على الارتقاء إلى مستوى ممتاز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news