العدد : ١٥٠٦٢ - الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٢ - الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«الغرفة» تطلق حزمة خدمات إلكترونية تفاعلية لأعضائها

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

أطلقت غرفة تجارة وصناعة البحرين على موقعها الإلكتروني www.bcci.bh حزمة من الخدمات الإلكترونية التفاعلية لخدمة أعضائها الكرام، بهدف الارتقاء ببيئة الأعمال التجارية بالمملكة وتعزيز التواصل مع الشارع التجاري، بما يرتقي وتطلعات الغرفة الرامية إلى تقديم أفضل المستويات الخدمية للأعضاء من التجار وأصحاب الأعمال.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات استكمالاً لجهود الغرفة في الارتقاء بالأداء التقني ومواكبة طفرة استخدام وسائط التطبيقات الذكية تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030 وترسيخا لثقافة الحكومة الإلكترونية لمملكة البحرين، حيث تتضمن الخدمات: «نظام حجز المواعيد الالكتروني، الدليل التجاري الالكتروني، قياس رضا العملاء، ونظام المراسلة المباشر».

ومن خلال «نظام حجز المواعيد الالكتروني» سيتمكن أعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين القيام بحجز مواعيد لعقد اجتماعات مع مسؤولي الغرفة من جميع الإدارات والأقسام، حيث يحدد لهم النظام الموعد المناسب لإجراء اللقاء عبر رسالة قصيرة تصلهم على الهاتف النقال أو البريد الالكتروني.

أما «الدليل التجاري الالكتروني» فإنه يعد مرجعاً مهماً لرجال الأعمال والمستثمرين محلياً وإقليمياً وعالمياً نظراً لاحتوائه على معلومات مصنفة حول أنشطة وقطاعات الشركات العاملة في المملكة، كما يمكن الاستفادة من تلك المنصة الافتراضية الجديدة عبر البحث استناداً إلى الاسم أو العنوان التجاري أو حسب النشاط التجاري المصنف أو حسب القطاعات التجارية والمنظمة أبجديا في تقديم الخدمات لأعضاء الغرفة لتسهيل بيئة الأعمال من خلال سهولة الوصول إلى البيانات المستهدفة بسهولة ويسر.

 وانطلاقاً من اهتمام الغرفة بعملائها، فقد أطلقت خدمة «قياس رضا العملاء»، إيماناً منها بأهمية إرضاء العميل، كون ذلك أحد أهم وأبرز الطرق الناجحة في تطوير بيئة العمل والخدمات المقدمة للأعضاء.

 فيما يأتي تدشين «نظام المراسلة المباشر» للتواصل المباشر مع الغرفة خلال فترة الدوام الرسمي مع إمكانية التواصل غير المباشر خارج أوقات الدوام الرسمية بطريقة ميسرة ومريحة وذات كفاءة عالية، في إطار سعي الغرفة الحثيث لتنويع وتحديث قنوات التواصل بينها وبين أعضائها، وإيجاد أفضل السُبل لتحقيق ذلك.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news