العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

جي إف إتش العقارية راعيا استراتيجيا للمعرض العقاري الأبرز في البحرين

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

  انضمت شركة جي اف اتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، إلى قائمة بارزة من الرعاة الاستراتيجيين لمعرض الخليج للعقار 2019 الذي تستضيفه مملكة البحرين الشهر المقبل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

ويحظى المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).

وبهذه المناسبة قال ليث المعمار، الرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة جي إف إتش العقارية: «صُممت وطُورت مشاريع جي إف إتش العقارية مع الالتزام بإرساء معايير جديدة وراقية للبنية التحتية وسوق العقارات في مملكة البحرين. وسينصب تركيزنا الرئيسي خلال فعاليات هذا الحدث البارز على مشروع فيلامار. وهو مشروع فاخر نسعى من خلاله إلى إعادة تشكيل أفق المملكة في المستقبل».

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: «تواصل جي إف إتش العقارية طرح مشاريع أيقونية جديدة ومثيرة في سوق العقارات في مملكة البحرين. ولا شك أن استعراض مشروع فيلامار خلال المعرض يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع العقاري المزدهر في مملكة البحرين».

الجدير بالكر أن مشروع فيلامار صُمم ليكون أحد أكثر المجمعات السكنية تطورًا وحصرية في أفق سماء البحرين. وبُني المشروع على جزيرة في قلب الحي التجاري في المنامة على طول الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي مباشرةً، وذلك على مساحة تبلغ 35900 متر مربع. ستعرض جي اف اتش العقارية ايضا أبرز مشاريعها التجارية، ومنها هاربور رو، أحدث المشاريع المختلطة الاستخدامات في المرفأ المالي في العاصمة المنامة على بعد دقائق قليلة، من أبرز مراكز التسوق والوجهات السياحية في مملكة البحرين. يتكون من 6 مبان، حيث تم عرض 4 من تلك المباني للتملك الحر، أما المبنيان الآخران فسيكون أحدهما فندقا فئة 5 نجوم، والآخر شقق فندقية تتمتع بكافة الخدمات الفندقية، ويبلغ عدد الوحدات السكنية 322 وحدة للتملك الحر، وأكثر من 150 وحدة فندقية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news