العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

عبد النبي سلمان: استمرار الدعم النيابي للغرفة من أجل مستقبل الاقتصاد في البحرين

الاثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ - 15:28

صرح النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين أن اللجنة اجتمعت اليوم الاثنين 15 ابريل ، لاستعراض آلية عمل اللجنة مع جانب غرفة تجارة وصناعة البحرين، مؤكداً استمرار الدعم النيابي للغرفة من أجل مستقبل الاقتصاد والاستثمار في مملكة البحرين، عبر تعزيز التعاون المشترك بين المجلس واللجنة.

وبين سلمان أن الوصول إلى الاستدامة الاقتصادية على المدى البعيد يستوجب تطوير منظومة التشريعات التجارية في مملكة البحرين بما يعزز دور القطاع الخاص، لافتاً إلى ضرورة تبادل المرئيات والملاحظات فيما يطرح من قوانين ذات طبيعة اقتصادية في المستقبل. كما أضاف أن المشهد الاقتصادي العالمي يشهد تحولات كثيرة، تحتم اتاحة المجال بشكل أكبر للقطاع الخاص كمساهم فاعل وأساسي في عملية التنمية الاقتصادية الوطنية.

من جانبهم أكد ممثلو غرفة تجارة وصناعة البحرين في اللجنة حرص الغرفة والقطاع الخاص على تعزيز الشراكة مع المجلس النيابي في تطوير المسيرة الديمقراطية والبرلمانية والاقتصادية، بما يحقق المصلحة العليا للوطن وبما يصب في صالح تطوير العمل التشريعي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news