العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

الرياضة

«الموروث» تبدأ تحضيراتها لتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني

الاثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ - 14:41

بدأت لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية تحضيراتها استعدادا لتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي.

وعقدت اللجنة اجتماعا بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية مع فريق العمل الخاص بتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الذي سيقام في الثلث الأول والثاني من شهر رمضان المبارك.

وترأس الاجتماع السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي وذلك بحضور السيد محمد جناحي أمين سر اللجنة وعدد من أعضاء اللجنة، حيث رحب القعود بالحضور ونقل لهم تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وطالب القعود فريق العمل الخاص بتنظيم هذا المهرجان بضرورة بذل المزيد من الجهد والحرص على الاهتمام بكافة التفاصيل التنظيمية وذلك بهدف إظهار هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى بأفضل صورة والتي تليق بالاسم الغالي الذي يحمله المهرجان.

وقال القعود إنه تم إضافة لعبة كرة السلة ضمن الألعاب الإلكترونية التي يتضمنها المهرجان وذلك بجانب لعبة كرة القدم (فيفا) ولعبة "الببجي".

ويضم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي عدد من الألعاب الشعبية هي الكيرم (فردي وزوجي)، الدامة، الشطرنج، الدومنة، الكوت (سداسي)، والهاند إضافة إلى الألعاب الإلكترونية المتمثلة في "الببجي" وكرة القدم (فيفا) وكرة السلة.

وشهد الاجتماع توزيع المهام الخاصة بتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي على فريق العمل كل حسب اختصاصه.

كما ناقش الاجتماع اللوائح والقوانين الخاصة بهذه الألعاب الشعبية، بالإضافة إلى طريقة تسجيل المشاركين والتي سيعلن عنها في وقت لاحق.

وسوف يبدأ فريق العمل الخاص بتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بتجهيز موقع المهرجان في المدينة الرياضية بالقرب من استاد البحرين الوطني بالرفاع.

كما قررت اللجنة استغلال مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي وتحويله لفعالية عائلية ترفيهية تهم كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم من خلال معارض الأسر المنتجة التي ستقام على هامش المهرجان، علاوة على منطقة خاصة بألعاب الأطفال، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمطاعم المتنقلة.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news