العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٤ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

آركابيتا تعلن عن عقد شراكة استراتيجية مع منظمة قادة الأعمال "واي بي أو"

الاثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ - 11:20

 

أعلنت آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع منظمة قادة الأعمال "واي بي أو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إحدى المناطق الأربع عشرة لهذه المنظمة الدولية الرائدة التي تضم أكثر من 27,000 رئيس تنفيذي في أكثر من 130 دولة وتضع في متناولهم منصة عالمية تتيح لهم التواصل والمشاركة والتعلم والنمو.

 هذا ويستفيد أعضاء المنظمة على المستويات المهنية والشخصية والأسرية والاجتماعية من خبرة ونفوذ وثقة أبرز قيادات قطاع الأعمال وأكثرها ابتكاراً، ويعمل اليوم لدى الشركات ذات الأنشطة المتنوعة التي يديرها أعضاء المنظمة في مختلف القطاعات أكثر من 22 مليون موظف حول العالم وتبلغ إيراداتها السنوية 9 ترليون دولار أمريكي.

وقد أشاد هشام عبدالرحمن الراعي، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة آركابيتا بهذه الشراكة الاستراتيجية، مؤكداً إهتمام مجموعة آركابيتا بدعم جهود منظمة "واي بي أو" كشريك إقليمي رسمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأضاف: "إننا نتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة، ويسرنا أن نكون جزءاً من شبكة قيادات الأعمال الأكثر نفوذاً وابتكاراً في العالم وأن نشارك في إيجاد شبكات جديدة".

والجدير بالذكر أن المنطقة سوف تستضيف أول اجتماع للمجلس الإقليمي المشترك لفرعي المنظمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، وسيعقد الاجتماع في مبنى آركابيتا لمناقشة التطورات والمبادرات التي يجري العمل على تنفيذها في المنطقة. وسوف يلي الاجتماع حفل يضم أعضاء المنظمة المشاركين.

ومن جانبه، قال قطب داداباي، الرئيس الإقليمي لمنظمة "واي بي أو": "نتوقع مشاركة حوالي 200 عضواً من 50 فرعاً مختلفاً في اجتماع وفعاليات المجلس الإقليمي المشترك لمنظمة "واي بي أو" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، وسوف يحضر المشاركون إلى مملكة البحرين، ما يتيح فرصة ممتازة لتعريف المنظمة بالفرص المتاحة وإفساح المجال أمام الاستثمارات الأجنبية في المملكة".

وأضاف قائلا: "سعداء بانضمام مجموعة آركابيتا الرائدة عالمياً في قطاع الاستثمارات البديلة كشريك استراتيجي للمنظمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونشكر القائمين على آركابيتا على ما قدموه من جهد مشترك، متطلعين إلى شراكة قوية وطويلة الأمد".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news