العدد : ١٥٠٠٥ - الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ شعبان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٠٥ - الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ شعبان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

برئاسة رئيسة مجلس النواب: خامسة الجنوبية تشكل «لجنة أهلية» للنظر في احتياجات الأهالي

الاثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

أكدت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب -ممثل الدائرة الخامسة بالمنطقة الجنوبية- الدور المهم الذي تقوم به اللجان الأهلية على الصعد كافة، مؤكدة اهمية تشكيل «لجنة اهلية» لكل دائرة من منطلق الحرص على تحقيق وتلبية تطلعات اهالي الدائرة وايجاد مساحة للتواصل بينهم في كل ما يتعلق بقضاياها واحتياجاتها بما يتوافق مع النهضة الحضرية والتنموية التي تشهدها البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.  

جاء ذلك خلال ترؤسها الاجتماع الاول للجنة الأهلية التنسيقية لأهالي الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية امس  بصفتها النائب الممثل عن الدائرة، حيث تمت مناقشة الهيكل العام لعمل اللجنة والامور التنسيقية الخاصة بتحقيق اللجنة لأهدافها في خدمة اهالي الدائرة.

وقالت ان تشكيل هذه اللجنة كان يشكل طموحا كبيرا لديها في كل المرات التي خاضت فيها الانتخابات السابقة لإيمانها بأهمية الشراكة المجتمعية في مساندة جهود الحكومة والمجالس البلدية في دراسة احتياجات المواطنين والعمل على تحقيقها ضمن برامج واستراتيجيات التنمية.

وأعربت عن أملها في ان تكون اللجنة حلقة وصل بين اهالي الدائرة انفسهم اولا ومع الجهات المعنية ثانيا، متمنية ان تحقق الاهداف المرجوة في دراسة متطلبات اهالي خامسة الجنوبية ونقلها الى الاجهزة المختصة، مشيرة الى ان اللجنة ستعقد اجتماعات دورية لمناقشة الاحتياجات ومتابعة سير التقدم في تلبيتها.

الجدير بالذكر ان اللجنة تهدف الى تعزيز التواصل بين جميع أبناء الدائرة الخامسة في المحافظة الجنوبية بشأن ما يتعلق باحتياجات أهالي الدائرة ومتطلباتهم من مشروعات خدمية وتنموية ومناقشة اقتراحات الأهالي ومطالبهم التي يتم تقديمها إلى اللجنة الأهلية، ومن ثم التنسيق مع بلدية المحافظة الجنوبية والجهات المختصة من أجل العمل على تلبيتها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news