العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

مؤسسة التنظيم العقاري تدعم «معرض الخليج للعقار 2019»

الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

الاثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

من المقرر أن تضطلع مؤسسة التنظيم العقاري، التي تُعنى بتنظيم ومراقبة القطاع العقاري في مملكة البحرين، بدور رئيسي خلال فعاليات معرض الخليج للعقار الذي تنظمه شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض في أبريل القادم.

ويقام معرض الخليج للعقار 2019 تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

مؤسسة التنظيم العقاري هي الجهة المسؤولة عن تنظيم عمل المطورين العقاريين ومشاريع البيع على الخريطة وذلك لحماية حقوق جميع الأطراف المستفيدة من مشاريع التطوير العقاري، من مستثمرين ومشترين للوحدات العقارية، ومطوري المشاريع العقارية والوسطاء ووكلاء المبيعات العقاريين، ومديري العقارات ومديري اتحادات الملاك.

ويتمثل دور المؤسسة بشكل عام في توفير بيئة تنظيمية قوية وآمنة ومستدامة للقطاع العقاري من شأنها تشجيع الاستثمار.

وفي هذا الإطار قال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري: «تلتزم مؤسسة التنظيم العقاري بتوفير نظام إداري متطور وبيئة تحفيز استثمارياً من شأنها الاسراع في عملية نمو القطاع وجعله أكثر استقطاباً»، مضيفاً الشيخ محمد «أن المؤسسة تعمل بشكل مستمر مع أصحاب المصلحة لتحقيق هذه الأهداف. ولا شك أن معرض الخليج للعقار يشكل أهمية كبيرة وحقق فرصة جيدة للتواصل مع المطورين والوسطاء والمستثمرين على حد سواء».

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الجهة المنظمة لمعرض الخليج للعقار: «إن مؤسسة التنظيم العقاري تضطلع بدور بالغ الأهمية في بناء الثقة في القطاع العقاري المتنامي بمملكة البحرين، وذلك ما نسعى إلى تحقيقه معًا عبر هذا الحدث السنوي الرائد الذي يستقطب المطورين الرئيسيين في البحرين من خلال توفير منصة هامة للمعاملات العقارية مع مستثمرين من البحرين وبقية دول مجلس التعاون الخليجي. ويعتبر الدعم الذي تقدمه مؤسسة التنظيم العقاري خير دليل على الثقة الكبيرة التي يحظى بها معرض الخليج للعقار».

ومن الجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى بدعم تنظيمي استراتيجي من جهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news