العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

معهد «BIBF» يحتفي بامتياز طلبته في برامج التسويق الرقمي

الأحد ١٤ أبريل ٢٠١٩ - 12:29

أشاد المعهد الدولي للتسويق المعتمد (CIM)، أكبر مؤسسة دولية متخصصة في مجال التسويق، بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية(BIBF) ، وذلك لامتياز طلبته خلال دورة التقييم في ديسمبر 2018 في برنامجي التسويق الرقمي والاستراتيجية الرقمية للشهادة المعتمدة في التسويق المهني والدبلوم المعتمد في التسويق المهني.

وقد تأسس المعهد الدولي للتسويق المعتمد (CIM) في عام 1911م، ويعد أكبر جهة مانحة لشهادات التسويق الاحترافية المتخصصة والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم. ويتجاوز العدد الحالي للمهنيين المنضمين لعضوية المعهد 30,000 عضو من حول العالم. ويعرف عن المعهد تطبيقه لمعايير التسويق المعمول بها في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى تبنيه لأفضل الممارسات المهنية الدولية.

وتوفر مؤهلات معهد «CIM» المعترف بها دولياً مسار للتنمية المهنية من خلال مختلف المؤهلات التسويقية التي تعكس احتياجات التسويقيين والشركات اليوم. ومن بين العديد من المخرجات التعليمية، تؤكد مؤهلات «CIM» تحديد العوامل والاتجاهات في بيئة السوق للطلبة وأيضا كيفية تطبيقها في بيئة العمل.

ويعتبر معهد «BIBF» مركزاً معتمداً من قبل المعهد الدولي للتسويق المعتمد منذ عام 2012، ويطرح مستويين من المؤهلات المهنية في مجال التسويق، وهما الشهادة المهنية في التسويق (المستوى الرابع)، والدبلوم المهني في التسويق (المستوى السادس)، ولأول مرة في المملكة، يطرح المعهد المستوى السادس من الدبلوم الرقمي في التسويق المهني، المصمم خصيصاً لتنمية مهارات التسويقيين لمواكبة التطور الرقمي السريع في مجال التسويق، مما يعكس مكانة المملكة كمركز إقليمي رائد للتعليم والابتكار في المنطقة.

وبهذه المناسبة، أشاد مدير المعهد، الدكتور أحمد الشيخ، بالإنجاز المتميز للطلبة، مؤكداً حرص المعهد على منح المتدربين أفضل تجربة تعليمية، وذلك بالتعاون مع مؤسسات دولية رائدة مثل معهد «CIM»؛ الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في تميّز الطلبة على المستوى الدولي في العديد من البرامج الاحترافية. كما أكد سعي المعهد لتوفير افضل المؤهلات المهنية على يد نخبة من الخبراء والمختصين، وذلك لتلبية احتياجات سوق العمل الحيوي وإعداد الكوادر التسويقية المؤهلة والقادرة على إدارة النشاط التسويقي في مؤسسات الأعمال بكفائة عالية.

على الراغبين في الحصول على شهادات «CIM» المعتمدة التواصل مع مركز القيادة والإدارة بالمعهد على الرقم 17815555 أو عبر الإيميل   cim@bibf.com.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news