العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للبيئة وشركة بابكو للحفاظ على نبات القرم

الثلاثاء ٠٩ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

تم مؤخرا توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للبيئة وشركة نفط البحرين (بابكو) بشأن التعاون في مجال الحفاظ على أشجار القرم. قام بالتوقيع على مذكرة التفاهم كل من الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، والمهندس إبراهيم عبدالله طالب نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو). وجرت مراسم التوقيع بمقر المجلس الأعلى للبيئة.

وأكد الدكتور محمد بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة أن توقيع الاتفاقية يأتي تعزيزا لمبدأ الشراكة المؤسسية بين المجلس الأعلى للبيئة ومختلف القطاعات الحكومية وغير الحكومية في المملكة، مشيدا بالمبادرات الهادفة إلى تعزيز الملف البيئي والحفاظ على نبات القرم الذي يعد من أكثر النباتات فائدة للبيئة البحرية والبرية. وأثنى على الدور الملموس الذي تضطلع به شركة بابكو في سبيل الحفاظ على البيئة من خلال العديد من الأنشطة والمبادرات والبرامج البيئية.

من جانبه، أعرب المهندس إبراهيم عبدالله طالب نائب الرئيس التنفيذي لشركة بابكو عن جزيل الشكر والامتنان للدكتور محمد مبارك بن دينه على دعم وتجاوب المجلس الأعلى للبيئة لمبادرة بابكو، منوها بجهود المجلس في سبيل الحفاظ على البيئة البحرية واستزراع نبات القرم. وتمنى للقائمين على هذا المشروع الريادي كل النجاح والتوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة منه في توسيع نطاق زراعة هذا النبات واستثمار فوائده العديدة في مشتل (بابكو) النموذجي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news