العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

جي إف إتش تستضيف مؤتمر وجوائز «كبار الرؤساء التنفيذيين»

الثلاثاء ٠٩ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أمس إقامة مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين يوم 11 أبريل 2019 في قصر وسبا العرين بمملكة البحرين. حيث ستقوم مجموعة جي إف إتش بدور المضيف لهذا المؤتمر في موطنها البحرين. بدعم من مجلس البحرين للتنمية الاقتصادية، وفي إطار جهودها الرامية إلى تعزيز اسم المملكة كجهة مثالية للاستثمار والأعمال والترفيه، نجحت جي إف إتش في جذب هذه الفعالية المهمة للبحرين هذا العام، والتي ستشهد مشاركة أكثر من 500 من الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال بالمنطقة. 

وسوف يضم المؤتمر نخبة من كبار المتحدثين وأعضاء التحكيم على مستوى العالم. ويشمل برنامج الافتتاح كلمة خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس البحرين للتنمية الاقتصادية، وهشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية. ومن بين كبار المتحدثين الآخرين بالمؤتمر، جاسم الصديقي الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة جي إف إتش المالية، والبروفيسور نوريل روبيني الاقتصادي والكاتب الذي تنبأ بالأزمة المالية في عام 2008. حيث سيلقي كلمة حول بناء الاقتصاديات القائمة على المعرفة.

كما سيتم خلال جلسات المؤتمر بحث عدد من الموضوعات المهمة التي تحدد معالم اقتصاديات المنطقة في الوقت الراهن ومن بينها: «مستقبل النمو في ظل التقلبات»، «ديناميكيات النمو في البحرين»، «مستقبل ريادة الأعمال للمرأة»، «الإصلاحات الهيكلية والاستثمار المباشر»، «فرصة العملات الرقمية» و«العامل البشري والابتكار التقني».

وصرح جاسم الصديقي رئيس مجلس الإدارة لمجموعة جي إف إتش المالية بقوله: «نحن مسرورون باستضافة هذا الحشد من كبار رواد الأعمال أصحاب الرؤى الثاقبة في مملكة البحرين، التي تعتبر مركزا ماليا واستثماريا محوريا في المنطقة. نحن الآن نخوض مرحلة مهمة من التحول والتغير في الاقتصاديات العالمية والأسواق الإقليمية على حد سواء، ومن المؤكد أن هذه الفرصة المتاحة لتبادل الآراء والأفكار ومناقشة أهم التحديات والفرص التي تطرح نفسها على أرض الواقع في الوقت الراهن، سوف تساعد حتما على إضاءة الطريق الذي نسلكه والاستراتيجيات التي يتبناها كبار الرؤساء التنفيذيين بالمنطقة وفرق العمل المساعدة لهم للاستفادة من الإمكانات الكبيرة بمنطقة الخليج والشرق الأوسط. 

كما علق ألكسندر هواري الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ميدياكويست – الشركة القائمة على مؤتمر وجوائز الرئيس التنفيذي الأول «تمر منطقتنا بمرحلة التحول التقني وتخوض الثورة الصناعية الرابعة بوتيرة سريعة. بالرغم من التحديات العالمية والإقليمية، هناك العديد من الأمور التي يتحتم التطرق إليها عندما يتعلق الأمر ببرامج الإصلاح، والابتكار، وريادة الأعمال، وريادة المرأة، والتحول الرقمي. في هذا السياق، سوف يسلط مؤتمر وجوائز الرئيس التنفيذي الأول الضوء وسوف يتناقش نماذج الأعمال الجديدة، والأنظمة الاقتصادية التضامنية المتداخلة، والريادة المستدامة، وتأثير التقنيات الجديدة واستراتيجيات النمو المبتكرة. ولإبراز أهمية أفكار مثل أسلوب وضع الحلول للمشاكل واتخاذ القرارات، سوف يناقش المؤتمر السياق الإقليمي في ظل التحديات العالمية». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news