العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مشاركة مميزة للمكتب العربي في معرض الخليج للعقار

الثلاثاء ٠٩ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

يرسي المكتب العربي من خلال مشاركته في معرض الخليج للعقار معايير جديدة لنمو قطاع العقارات في المستقبل، حيث يعد المكتب العربي للاستشارات الهندسية (Pace) واحدًا من أهم الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال الاستشارات المعمارية والهندسية والبناء.

وحول المشاركة في المعرض يعلق طارق شعيب، الرئيس التنفيذي للمكتب العربي: «إن معرض الخليج للعقار الذي يقام أيضًا بالتزامن مع معرض الخليج للبناء، يوفر لنا فرصة مثالية للتواصل مع عملائنا والأطراف الأخرى ذات الصلة في مملكة البحرين وجميع أنحاء دول الخليج». 

ويضيف: «إن الموضوع الرئيسي للمعرض (البناء من أجل المستقبل) يتماشى مع تطلعات وطموحات الاستشاريين والمطورين والمقاولين والمستخدمين النهائيين في هذا الوقت الذي تشهد فيه صناعتنا تحولا ملموسًا». 

وتشتمل محفظة مشاريع المكتب العربي في منطقة الخليج على العديد من المشاريع منها مشروع العاصمة في الكويت، ومجمعي محاكم الجهراء والفروانية في الكويت، وقطار الرياض في السعودية، ومدينة الجهراء الطبية في الكويت، ومبنى الركاب لطيران الجزيرة في الكويت، وشارع الجهراء في الكويت، وشارع جمال عبدالناصر في الكويت، ومشروع مراسي في البحرين، والمرافق الإدارية لجامعة الكويت، والمرحلة الرابعة من توسعة مجمع الأفنيوز في الكويت. 

ومن جانبه، يقول جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، المنظمة للمعرض: «لقد نجح المكتب العربي في بناء سمعة مرموقة كواحد من أفضل الشركات الاستشارية المعمارية في منطقة الشرق الأوسط. ولا شك ان عرض مفاهيم مثل مدن المستقبل، وتصميم البنية التحتية التفصيلي لشبكات القطارات، والمباني الشاهقة، ونماذج الأنظمة الدفاعية ضد الفيضانات سوف توفر للعارضين والزائرين رؤية واضحة للبناء من أجل المستقبل». 

يقام معرض الخليج للعقار الذي يعد بوابة إلى القطاع العقاري في منطقة الخليج الشمالية تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

يلقى المعرض السنوي رعاية استراتيجية من شركة ديار المحرق، وشركة بن فقيه للاستثمار العقاري، وشركة إدامة، وشركة منارة للتطوير، وبيت التمويل الخليجي. علاوة على ذلك يحظى المعرض برعاية ماسية من شركة بحرين مارينا للتطوير، فضلا عن الرعاية الذهبية من شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري وشركة الكوهجي غولدن غيت.

كما يحظى المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري، وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news