العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«البا» تعين مديراً جديداً لعمليات الكربون

الاثنين ٠٨ أبريل ٢٠١٩ - 18:42

عينت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، المعروفة باستراتيجيتها لتطوير وترقية القدرات الوطنية في الشركة، أحمد الشهابي مديراً جديداً لعمليات الكربون وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2019.

بدأ أحمد مشواره المهني في البا عام 1995 كمشغل في أفران التجفيف 3، حيث تمكن من الترقي بعد ذلك لمناصب أعلى في دائرة الكربون. كما تولى أحمد منصب مشرف ومن ثم مراقب، إلى أن تم تعيينه مديراً بالوكالة لعمليات الكربون عام 2017.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "تكمن قوة البا التنافسية في العنصر البشري، الذي نؤمن بأهمية دعمه من خلال التعلم الفعال وبرامج التطوير والنمو. وتؤكد مسيرة أحمد المهنية والترقية التي حصل عليها مؤخراً على استراتيجيتنا بتأسيس وصقل الطاقات الوطنية الواعدة لتتولى فيما بعد المناصب القيادية بالشركة".

جدير بالذكر أن أحمد الشهابي حاصل على شهادة الدبلوما الوطنية العليا في الهندسة الكيميائية من معهد البحرين للتدريب، وبكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة هدرسفيلد بالمملكة المتحدة. وهو الآن بصدد الحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إيسك/ الكلية العربية الفرنسية لإدارة الأعمال.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news