العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«معرض الخليج للعقار» يتيح فرصة الاستثمار في قبرص

الاثنين ٠٨ أبريل ٢٠١٩ - 01:15

سيتيح معرض الخليج للعقار 2019 للمستثمرين العقاريين فرصة فريدة للحصول على الجنسية القبرصية وذلك من خلال برامج الاستثمار والإقامة الدائمة التي تقدمها قبرص، إحدى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

يأتي ذلك من خلال مشاركة شركة أريستو ديفلوبرز التي تقود سوق العقارات في قبرص منذ 40 عامًا. وقد نالت الشركة عبر تاريخها الحافل بالإنجازات لقب «أفضل مطور عقاري في قبرص للابتكار والأداء» من مجلة إنترناشينل فاينانس، وجائزة «أفضل عقار في قبرص» من جوائز العقارات الأوروبية. وتعتبر أريستو ديفلوبرز أول مطور عقاري من «الفئة أ» في قبرص يحصل على اعتماد المنظمة الدولية للمعايير (أيزو 9001) للجودة.

وعن المشاركة في معرض الخليج للعقار 2019 يقول مدير تطوير الأعمال في شركة أريستو ديفلوبرز عصام ناصر: «بالإضافة إلى أكثر من 265 مشروعًا على مستوى الجزيرة و32 مشروعًا جديدًا في سوق العقارات في قبرص، تُعد أريستو ديفلوبرز الشركة الرائدة التي تقف وراء الاستثمارات العقارية العملاقة مثل منتجع فينوس روك غولف ريزورت، ومشروع كينغز أفينيو مول، إلى جانب مشروع مدرسة بافوس الدولية». ويضيف: «نرى في البحرين وفي معرض الخليج للعقار منصة مثالية لتعزيز قاعدة المستثمرين لدينا في دول مجلس التعاون الخليجي».

من جهته يقول جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة لمعرض الخليج للعقار: «نرحب بمشاركة أريستو ديفلوبرز التي ستوفر من دون شك لزوار المعرض فرصة استثمارية قيّمة وفريدة مع حقوق إضافية للإقامة، ما يعد عرضًا جذابًا للغاية للمغتربين والسكان المحليين في دول مجلس التعاون الخليجي».

وينعقد معرض الخليج للعقار الذي يعد بوابة إلى القطاع العقاري في منطقة الخليج الشمالية تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وذلك في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news